"إسكان النواب" تطالب بوضع جدول زمنى لتنفيذ المشروعات

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 05:23 م
"إسكان النواب" تطالب بوضع جدول زمنى لتنفيذ المشروعات مجلس النواب - ارشيفية
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقشت لجنة الإسكان بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم، طلب إحاطة مقدما من النائب حامد جهجه، نائب المحلة، بشأن عدم الانتهاء من أعمال الصرف الصحي ببعض قرى مركز المحلة الكبرى، على الرغم من بدء الأعمال في بعض المشروعات منذ أكثر من عشرين عاما، وكذلك عدم مطابقة بعض الأعمال للمواصفات الفنية.
 
واستعرض النائب طلب الإحاطة، مطالبا بسرعة العمل على إيجاد حلول لتمويل تلك المشروعات، ووضع جدول زمني للانتهاء من تلك الأعمال، وأن بعض الشركات المنفذة للأعمال تحت إشراف هيئة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية تم الانتهاء من 85% من أعمالها، ولم يتم تسليمها حتى الآن، على الرغم من بدء الأعمال منذ أكثر من 20 عاما.
 
ومن جانبه أكد الدكتور حمدى شطا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، أن معظم المشروعات التي يتم تنفيذها بمعرفة الشركة أو تحت مسؤوليتها أو إشرفها تم الانتهاء منها، وأن الشركة انتهت من كافة الأعمال المنوط بها والتي تحت مسؤوليتها، مشيرا إلى أن هناك تعاونا وتنسيقا كاملا مع الجهات والمؤسسات والهيئات الأخرى من أجل الانتهاء من الأعمال.
 
ومن جانبه أكد المهندس أشرف كساب نائب رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي أن هناك جدولا زمنيا تم وضعه للانتهاء من الأعمال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة