وست هام يواجه بورنموث فى ختام الجولة الـ13 بالدوري الإنجليزي

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 07:00 ص
وست هام يواجه بورنموث فى ختام الجولة الـ13 بالدوري الإنجليزي وست هام
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب لندن الأولمبي مباراة وست هام يونايتد وبورنموث في إطار الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم 2022-2023.

ويحتل وست هام المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة ويقع بورنموث فى المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 12 ويتبقى له مباراة مؤجلة.

مباراة وست هام يونايتد وبورنموث 

مباراة وست هام يونايتد وبورنموث تقام فى التاسعة مساءً باستاد لندن الأولمبي، بالجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم 2022-2023، وتذاع على قنوات بي ان سبورت. 

وأصبح فريق مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، بينما يحتل برايتون المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الذى يحتل المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

خسر فريق ليفربول أمام مضيفه نوتينجهام فورست بهدف نظيف، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "جراوند سيتي"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتجمد رصيد ليفربول عند النقطة 16 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فيما يرفع نوتينجهام رصيده للنقطة 9 في المركز الـ 19.

 
 
 

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة