ماذا قال رؤساء الأحزاب السياسية عن فعاليات المؤتمر الاقتصادى 2022؟.. فيديو

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 12:00 م
ماذا قال رؤساء الأحزاب السياسية عن فعاليات المؤتمر الاقتصادى 2022؟.. فيديو المؤتمر الاقتصادي
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم حسن مجدي، والتي استعرض خلالها آراء الأحزاب السياسية بشأن فعاليات المؤتمر الاقتصادي 2022، وانطلاقه أمس.

وتابعت التغطية الخاصة، أنه أشاد رؤساء أحزاب بالمؤتمر الاقتصادى الذى عقدت أولى جلساته اليوم، حيث قال الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة: إن المؤتمر الاقتصادى اليوم كان نقطة فارقة فى تاريخ الجمهورية الجديدة، وخاصة خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرا إلى أن كلمته ترجمة واضحة للعهد الذى أخذه على نفسه لمكاشفة الشعب المصرى بكافة الحقائق.

وتابعت التغطية الخاصة، أن تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، قال إننا أمام حدث تاريخى مهم حول الاقتصاد فى مصر فى ظل الظروف العالمية التى تحيط العالم بالكامل، لافتا تعرفنا على أشياء خلال المؤتمر لم نكن نعرفها من قبل، كما تابعنا عرضا من رئيس الوزراء حول تاريخ الحياة الاقتصادية لمصر خلال 40 سنة مضت.

كما استعرضت التغطية الخاصة إشادة حزب النور بانطلاق المؤتمر الاقتصادي، حيث أشاد حزب النور بالمؤتمر الاقتصادي الذي انطلقت فعالياته أمس الأحد، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى الداعي لعقد المؤتمر.

واعتبر حزب النور في بيان المؤتمر الاقتصادي نقطة انطلاق نحو مستقبل أفضل لمصر، قائلا :" حزب النور يقدر بشدة أهمية المؤتمر الاقتصادي، الذي يُعد نقطة انطلاق نحو مستقبل أفضل، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وفقه الله وسدده لصالح البلاد".

كما أشاد حزب النور بانطلاق المؤتمر وحضور جميع المتخصصين والخبراء فضلا عن مشاركة جميع القوي السياسية المصرية وجها الشكر للرئيس السيسى، مضيفا :" يشكر حزب النور الرئيس السيسى  جهده الكبير لإنجاح المؤتمر والعمل على مشاركة جميع الأطياف فيه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة