فيوتشر يتفوق على المقاولون بـ 6 ملايين يورو قبل مواجهة الليلة

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 12:13 م
فيوتشر يتفوق على المقاولون بـ 6 ملايين يورو قبل مواجهة الليلة فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق المقاولون العرب ضيفاً على فيوتشر، في السابعة مساء اليوم الاثنين، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري العام، وتحظى المباراة بإثارة خاصة على مقاعد الأجهزة الفنية، حيث تدور منافسة من نوع مختلف بين علي ماهر المدير الفني لفيوتشر، وشوقي غريب المدير الفني للمقاولون العرب.
 
ويتفوق فريق فيوتشر في قيمته التسويقية على المقاولون العرب بنحو 6 ملايين يورو، حيث تبلغ القيمة التسويقية لفيوتشر 11 مليوناً و280 ألف يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية للمقاولون العرب 5 ملايين يورو.
 
فيوتشر نجح فى انتزاع أول ثلاث نقاط له في الدوري العام، بعد الفوز في الجولة الأولى على حرس الحدود بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم باستاد المكس بالإسكندرية، بينما تعادل المقاولون العرب على أرضه، بهدف لمثله مع فريق غزل المحلة.
 
ويطمح فيوتشر فى مواصلة الانتصارات بالدوري العام، حيث يستهدف الفريق المحافظة على مكتسبات الموسم الماضي بعدما حل في المركز الخامس بجدول المسابقة بفارق المواجهات المباشرة عن فريق طلائع الجيش صاحب المركز الرابع، ويسعى فيوتشر في الموسم الجاري إلى التواجد في المربع الذهبي بعد الصفقات الجديدة التي أبرمها خلال الميركاتو الصيفي والتي وصلت إلى 13 صفقة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة