عامر حسين: ميكالي يرفض تأجيل لقاء العودة مع إيسواتيني.. والدوري سيتوقف 3 نوفمبر

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 12:58 ص
عامر حسين: ميكالي يرفض تأجيل لقاء العودة مع إيسواتيني.. والدوري سيتوقف 3 نوفمبر عامر حسين
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم وعضو مجلس الإدارة، أن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، رفض تأجيل مباراة العودة للفراعنة أمام إيسواتيني لمدة يومين.
 
وقال عامر، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على فضائية ETC، محمد بركات تواصل مع ميكالي والرجل أكد له أن الأمور تسير بشكل جيد، وأن ميكالي اتفق مع الأندية، على موقف لاعبي الأهلي والزمالك من البقاء مع المنتخب الأولمبي.
 
وأضاف: ميكالي يرفض تأجيل مباراة العودة أمام إيسواتيني، ولا أعرف إن كان المدرب يرفض رحيل رأفت خليل وحسام عبد المجيد أم لا، كلها أمور تخص المنتخب الأولمبي، ويتم التواصل فيها بين ميكالي ومحمد بركات مدير هذا المنتخب، بالتنسيق مع الأندية.
 
وأوضح عامر حسين، أن بطولة الدوري المصري ستتوقف قبل يوم 3 نوفمبر؛ بسبب قمة المناخ التي تحتضنها مصر في مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.
 
وتابع: الدوري سيتوقف من يوم 3 نوفمبر بسبب قمة المناخ، وبيراميدز وفيوتشر لن يتمكنا من اللعب؛ لأنهما سيلعبان في الكونفدرالية الأفريقية.
 
واختتم رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تصريحاته قائلا: اللائحة واضحة إيقاف وليد الكرتي سيكون في أول مباراة تالية بعد الطرد مع بيراميدز، فبعد تأجيل مباراة الزمالك، وبالتالي لن يُطبق الإيقاف على مباراة الزمالك، والمصلحة العامة أهم من الدوري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة