أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. أوناي إيمري يعود إلى الدوري الإنجليزي من بوابة أستون فيلا

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 09:46 م
رسميا.. أوناي إيمري يعود إلى الدوري الإنجليزي من بوابة أستون فيلا أوناي إيمري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، تعيين الإسباني أوناي إيمري، مدرب فريق فياريال السابق، مدربا للفريق خلفا لستيفن جيرارد، الذي تمت إقالته منذ أيام قليلة لسوء النتائج.

وقال أستون فيلا خلال البيان: "يسر أستون فيلا أن يعلن عن تعيين أوناي إيمري مدربًا جديدًا للنادي".

وأضاف: "ينضم أوناي من فياريال الذي قاده للفوز بالدوري الأوروبي بفوزه على مانشستر يونايتد في النهائي عام 2021 وكذلك نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي".

وتابع: "مدرب ذو خبرة عالية أدار أكثر من 900 مباراة، وقد تولى أوناي أيضًا تدريبًا سابقًا في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة مع أرسنال، وقاد أرسنال إلى نهائي الدوري الأوروبي".

واستطرد: "كما حقق نجاحًا ملحوظًا في إشبيلية وباريس سان جيرمان، في إشبيلية فاز بثلاثة ألقاب متتالية في الدوري الأوروبي بين عامي 2013 و2016 قبل أن يرفع بطولة الدوري الفرنسي بالإضافة إلى كأس فرنسا مرتين وكأس الدوري الفرنسي مرتين وكأس الأبطال مرتين".

وأتم البيان: "سيتولى إيمري المهمة اعتبارًا من الأول من نوفمبر بعد اكتمال إجراءات تصريح العمل".

وكان أستون فيلا قد أعلن يوم الخميس الماضي إقالة جيرارد؛ بسبب سوء النتائج بعد 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، فاز في 2، وتعادل 3 مرات، وخسر في 6 مناسبات.

وكان إيمري قد خاض تجربة في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث قاد أرسنال في الفترة من يوليو 2018 حتى نوفمبر 2019.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة