أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الاتحاد السكندري يكشف كواليس صفقة أموتو ويعلق على طرد محمود علاء

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 11:50 م
رئيس الاتحاد السكندري يكشف كواليس صفقة أموتو ويعلق على طرد محمود علاء أموتو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن مسابقة الدوري هذا الموسم صعبة للغاية، وأن الاتحاد قدم مباراة قوية أمام طلائع الجيش في الجولة الماضية، ولكن شكله تغير في الموسم الحالي بفضل التعاقد مع الصفقات الجديدة والصربي زوران مدير فني محترم وله باع كبير في المنطقة.

قال في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم سبورت: "زوران في بداية حديثه معنا كانت له وجهة نظر، وهي أن من يتدرب بقوة هو من سيحصل على الفرصة بدون النظر إلى الأسماء، ونضم قائمة محترمة من اللاعبين، وكان هناك بعض اللاعبين المستهدفين من الأندية مثل مروان عطية وأحمد عادل ميسي وهشام صلاح، ورغم الإغراءات نجحنا في الحفاظ على القوام الأساسي".

وأضاف: "جمهور الاتحاد يخاف على فريقه ونحن نرى ما لا يراه الجمهور، ومن وجهة نظري الجمهور جمهور والإدارة إدارة والمدرب مدرب، ونحن نتعب من أجل بناء فريق وتوفير موارد مالية والتعاقد مع صفقات جديدة".

وعن تفاصيل التعاقد مع أوستن أموتو، مهاجم الاتحاد الحالي والمصري السابق، أكد أن عقده مع المصري انتهى وتم تجديده ولكن لم يتم توثيقه في اتحاد الكرة، واللاعب لم يكن راغبا في الاستمرار مع الفريق البورسعيدي، وكنت أرغب في ضمه من الموسم الماضي وطلبت ضمه من سمير حلبية مع الحارس أحمد مسعود واتفقنا على الأرقام وكل التفاصيل ولكن لم تتم الصفقة وحصلنا على سعيدو سنبوري فقط، وبعد ذلك نجحنا في ضم أموتو بشكل مجاني.

وقال: "ملف أحمد سيد غريب تم غلقه وهو لاعب واعد، وعن واقعة محمود علاء مع حكم مباراة فريقه ضد الداخلية".

وأضاف: "اللقطة لم تعجبني وعلاء لاعب كبير وإضافة لنادي الاتحاد، ولكن ما أراه أن وليد عبد الرازق حكم المباراة تسرع في إشهار الكارت الأحمر بعد الإنذار الأول، ومينفعش نقول عشان مبيلعبش في الزمالك تم طرده لأنه بيلعب في الاتحاد وهو ناد كبير".

وتابع: نرغب في تخفيض قيمة تذاكر مباريات الاتحاد السكندري كما حدث من الزمالك، وسأتواصل مع مسئولي الشركة المسئولة عن حجز التذاكر، وأرغب في تخفيضها حبا وتقديرا لجماهير الاتحاد، مثنيا على الأداء الذي ظهر عليه صبري رحيل وحصوله على جائزة لقب مباراة الداخلية، ووجه الشكر إلى محمد عمر المدير الرياضي وهو مخلص في عمله ولا يتأخر عن النادي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة