دورتموند ضد مان سيتي.. روبن دياز: نسعى لتقديم عرض جيد في دوري الأبطال

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 11:20 م
دورتموند ضد مان سيتي.. روبن دياز: نسعى لتقديم عرض جيد في دوري الأبطال روبن دياز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبن دياز، مدافع مانشستر سيتى الإنجليزى، أن بوروسيا دورتموند خصم كبير للغاية، وذلك قبل المواجهة التى تجمع بينهما في التاسعة مساء الثلاثاء، على استاد "سيجنال إيدونا بارك"، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-23.

دورتموند ضد مان سيتي

وقال دياز فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "ستكون هذه أول مرة لي في هذا الملعب، بالنسبة لكل لاعب أن يشارك في هذه الأجواء، هو ما يريده، أن يلعب أمام خصم كبير ومباريات مهمة، هذا أمر مميز بالنسبة لنا، أتمنى تحقيق الفوز، ونقدم عرضا جيدا".

وأضاف مدافع مان سيتي "هذه الأيام الروتينية مهمة للغاية؛ لأن المطلوب مهم جدا، نحن نلعب مباراة كل ثلاثة أيام في مستوى عال، مهمتك هي أن تكون متاح للمدرب بأقصى إمكانيات لك".

وتابع: "في العديد من المباريات، نحن لا نتدرب ضد بعضنا البعض، لعدم وجود الكثير من الوقت للتدريب، ولكن هذا جيد بالنسبة لي شخصيا، وأعتقد أنه جيد للجميع من حيث الجودة المتوفرة لدينا. عليك أن تتدرب مع الأفضل إذا كنت تريد أن تكون الأفضل".

وتحدث مدافع مان سيتي عن هالاند، قائلا: "الأمر كله يتعلق بالفوارق في المواجهات الفردية. بعضها يمكن أن يكون 50/50، لكن البعض الآخر يمكن أن يكون 60/40 ، 70/30.. هالاند هو واحد من القلائل حيث يجب أن تكون بتركيز 100% ضده، إذا كنت بتركيز 99 فسوف يسجل".

 

دورتموند ضد مان سيتي

من جانبه، أعلن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، قائمة الفريق السماوي المسافرة إلى ألمانيا لمواجهة بوروسيا دورتموند فى الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مجموعات دورى أبطال أوروبا.

وضمت القائمة 21 لاعباً المسافرين إلى ألمانيا لحضور لقاء دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء مع بوروسيا دورتموند، ويبحث فريق بيب جوارديولا عن تعزيز صدارة المجموعة السابعة قبل مباراة واحدة.

ويحتل دورتموند حاليا المركز الثاني في المجموعة برصيد سبع نقاط من أربع مباريات.

وحسم الثنائى جون ستونز وإيرلينج هالاند الفوز 2-1 للسماوي على الفريق الالمانى في مباراة الذهاب على ملعب الاتحاد الشهر الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة