6 محترفين يرفعون شعار التألق من أول لمسة بالإيجبشيان ليج..أكينيولا يقدم أوراق اعتماده بالزمالك وحاجي بارى مع فيوتشر.. ديانج وإيبوكا يواصلان التألق.. أموتو يعيد اكتشاف نفسه بالاتحاد وكريستوفر جون مفاجأة الداخلية

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 11:09 ص
6 محترفين يرفعون شعار التألق من أول لمسة بالإيجبشيان ليج..أكينيولا يقدم أوراق اعتماده بالزمالك وحاجي بارى مع فيوتشر.. ديانج وإيبوكا يواصلان التألق.. أموتو يعيد اكتشاف نفسه بالاتحاد وكريستوفر جون مفاجأة الداخلية المحترفون فى الدورى المصرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ محترفو الدوري المصري مشوار التحدى والتألق مبكراً مع الجولة الأولى من عمر المسابقة المحلية، والتى شهدت تألق أكثر من لاعب، كان أبرزهم أليو ديانج لاعب النادى الأهلي، الذى على الرغم من أنه لم يحرز أهدافاً فى الجولة الأولى إلا أنه تم اختياره كأفضل لاعب فى استفتاء رابطة الأندية المصرية.
 
كما تألق أكثر من لاعب آخر خلال الجولة الأولى من الدوري، ولعبو دورا حاسما فى المباريات لصالح أنديتهم، منهم من واصل مسيرة التألق من الموسم الماضي، ومنهم من قدم أوراق اعتماده فى أول ظهور له بالدوري المصري، وجذب الأنظار بشكل لافت.

أكينيولا يقدم أوراق اعتماده فى الزمالك

قدم البنيني سمسون أكينيولا، مهاجم نادي الزمالك، أوراق اعتماده لجماهير القلعة البيضاء، وذلك بعدما أحرز هدف تأمين الفوز لفريقه فى شباك سموحة، فى لقاء الجولة الأولى من الدوري العام والذى انتهى بفوز الزمالك بثنائية نظيفة، ليواصل رحلة الدفاع عن اللقب الذى يحمله خلال آخر نسختين.

حاجى بارى مع فيوتشر

أما حاجي باري، القادم من الدوري الأمريكي، فوجه رسالة قوية لأندية الدوري المصري، بعد الأداء المميز الذى قدمه مع فيوتشر وفاعليته على المرمى، حيث سجل هدفاً فى ثنائية فريقه بشباك حرس الحدود وأمن أول ثلاث نقاط لفيوتشر في الدوري العام.

ديانج وإيبوكا يواصلان التألق

لا يعتبر أليو ديانج لاعب النادي الأهلي، وجون إيبوكا لاعب سيراميكا، لاعبين جديدين على الدوري المصري، ولكنهما واصلا التألق المعهود عنهما مع بداية الموسم الجاري، حيث سجل إيبوكا فى ثلاثية سيراميكا بشباك المصرى، أما أليو ديانج فقدم أداءه المميز والمعتاد أمام الإسماعيلي وساهم فى خطف أول ثلاث نقاط للأهلي بعد الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف، بل وتم اختياره كأفضل لاعب في الجولة الأولى من رابطة الأندية المصرية.

أموتو يعيد اكتشاف نفسه

أعاد أوستين أموتو، الوافد الجديد إلى نادي الاتحاد السكندري، اكتشاف نفسه مع زعيم الثغر، بعدما سجل هدفاً قاتلاً فى شباك أسوان في عقر داره، ليقود الاتحاد السكندري إلى فوز ثمين بهدف نظيف خارج الإسكندرية، وكان أموتو قد انضم إلى الاتحاد السكندري بعد فسخ تعاقده مع النادي المصري.

كريستوفر جون مفاجأة الداخلية

قدم كريستوفر جون، لاعب فريق الداخلية، أداءً مميزاً في الجولة الأولى مع فريقه، على الرغم من التعادل السلبي الذي خيم على نتيجة مباراة الداخلية والطلائع، إلا أن اللاعب لفت الأنظار بشكل كبير، حتى أنه تم اختياره من قبل رابطة الأندية المصرية كأفضل لاعب في اللقاء.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة