يونيون برلين المتصدر يسقط أمام بوخوم المتذيل ويشعل صدارة الدوري الألماني

الأحد، 23 أكتوبر 2022 06:35 م
يونيون برلين المتصدر يسقط أمام بوخوم المتذيل ويشعل صدارة الدوري الألماني بوخوم ضد يونيون برلين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط يونيون برلين المتصدر أمام بوخوم المتذيل بنتيجة 2-1 في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "رور ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من فيليب هوفمان، وجيريت هولتمان فى الدقيقتين 43، و71 على التوالي لصالح فريق بوخوم بينما سجل هدف يونيون برلين النجم ميلوس بانتوفيتش في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة يواصل فريق يونيون برلين صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 23 نقطة بعد الفوز في 7 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 19 هدفاً وتلقي 8.

فيما يتواجد بوخوم في المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 7 نقاط جمعهما من انتصارين والتعادل في مباراة واحدة وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 11 هدفاً وتلقي 28.

وأشعلت خسارة يونيون برلين صدارة ترتيب الدوري الألماني بعدما توقف بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه بايرن ميونخ، حامل لقب البطولة في المواسم العشرة الأخيرة.

وشهدت المباراة ضياع يونيون برلين فرصة العودة للقاء من جديد، بعدما أهدر لاعبه ميلوش بانتوفيتش ركلة جزاء في الدقيقة 78، قبل أن يتمكن اللاعب ذاته من تعويض ركلة الجزاء الضائعة، عقب تسجيله هدف فريق العاصمة الألمانية الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

بوخوم ضد يونيون برلين (1)
بوخوم ضد يونيون برلين 
بوخوم ضد يونيون برلين (2)
بوخوم ضد يونيون برلين 
بوخوم ضد يونيون برلين (3)
بوخوم ضد يونيون برلين 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة