نيو كاسل فى ضيافة توتنهام بالدوري الإنجليزي.. الليلة

الأحد، 23 أكتوبر 2022 01:00 ص
نيو كاسل فى ضيافة توتنهام بالدوري الإنجليزي.. الليلة توتنهام هوتسبير
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير نظيره نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز2022/2023.

موعد مباراة توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد
 

مباراة توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد تقام فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويخوض فريق توتنهام مباراته ضد نيوكاسل يونايتد بمعنويات منخفضه، بعد هزيمته بالجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد، بهدفين دون رد، ويسعى إلى استعادة الثقة بالفوز في مباراة اليوم للحفاظ على حظوظه في التواجد بين الكبار والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

على الجانب الآخر، يخوض نيوكاسل يونايتد مباراته أمام توتنهام بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في اقتناص فوز ثمين على نظيره إيفرتون بهدف دون رد بالجولة الماضية، ويسعى لمواصلة الانتصارات لتعزيز ترتيبه في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي.

 ويمتلك توتنهام  في بنك رصيده 23 نقطة بفارق 4 نقاط عن آرسنال متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يمتلك نيوكاسل 18 نقطة ويستهدف حسم نقاط مباراة اليوم لدخول منطقة اللعب مع الكبار.

توتنهام ضد نيوكاسل
 

ويتأخر نيوكاسل بخمس نقاط عن توتنهام، ولم يخسر مدربه إيدي هاو فى آخر ست مباريات، كما خسر مرة واحدة فقط هذا الموسم.

من جانبه، قال أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير، إن فريقه يعانى خلال الفترة الأخيرة بسبب كثرة الإصابات، معترفا فى الوقت ذاته بأن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي صعبة للغاية.

 وأضاف كونتي فى تصريحات المؤتمر الصحفى قبل مباراة توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد، أن المهاجم ديان كولوسيفسكي قد لا يشارك مع الفريق إلا بعد نهاية كأس العالم لكرة القدم، بعدما تعرض الدولي السويدي لانتكاسة أثناء تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

توتنهام ضد نيوكاسل
 

وتابع، "كما يتواصل غياب ريتشارليسون عن الملاعب بسبب إصابته في ربلة الساق، لكن إيمرسون رويال أصبح متاحا بعد انتهاء فترة إيقافه والتي دامت لثلاث مباريات".

وتحدث كونتي عن كثرة الإصابات، حيث قال مازحا إنه قد يضطر لربط حذائه، في إشارة لعودته للملاعب من جديد، وذلك لمساعدة فريقه بسبب النقص العددي مع غياب لوكاس مورا لفترة طويلة.

وأستطرد كونتي حديثه قائلا، " علينا الآن النظر لمواجهة نيوكاسل والعمل على كيفية الفوز عليه، خصوصا أنه أحد الفرق الخطيرة في الدوري الإنجليزي".

وأتم كونتي تصريحاته مؤكدا على أن توتنهام مازال بحاجة إلى وقت على الرغم من التحسن الكبير الذي طرأ منذ وصوله في نوفمبر الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة