أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة.. تين هاج يطالب رونالدو بالاعتذار من أجل العودة لتدريبات مان يونايتد

الأحد، 23 أكتوبر 2022 08:46 م
مفاجأة.. تين هاج يطالب رونالدو بالاعتذار من أجل العودة لتدريبات مان يونايتد رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، مفاجاة من العيار الثقيل، بعد أن ذكرت بأن المدرب الهولندي إريك تين هاج، يريد اعتذار كريستيانو رونالدو، وأن يشعر بالندم على ما بدر منه في مباراة توتنهام، من أجل العفو عنه وإعادته لتدريبات الفريق الأول.

وتم إيقاف رونالدو من المدرب خلال تعادل فريقه 1-1 مع تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، وجاء الإيقاف بسبب خروج البرتغالي في النفق قبل صافرة الوقت الكامل خلال فوز يونايتد 2-0 على توتنهام هوتسبير في 20 أكتوبر في أولد ترافورد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن تين هاج يرغب بأن يرى ندمًا حقيقيًا من كريستيانو رونالدو على سلوكهِ قبل السماح لهُ بالعودة للتدريبات مع الفريق الأول.

وكانت الصحف الإنجليزية قد أشارت مؤخرا على أن مانشستر يونايتد يفكر في فسخ عقد رونالدو؛ بسبب الأزمة التي دخل فيها مع المدرب إريك تين هاج، وكذلك تراجع مستواه بشكل كبير هذا الموسم رغم راتبه المرتفع للغاية.

ووفقًا لصحيفة "صن" الإنجليزية، سيخسر مانشستر يونايتد ما يقرب من 10 ملايين جنيه استرليني إذا قرروا إنهاء عقد كريستيانو رونالدو في يناير.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال إذا قرر نادي مانشستر يونايتد إنهاء عقد اللاعب في يناير أو حتى قبل ذلك، فسيتعين عليه دفع أجر اللاعب حتى نهاية الموسم، حيث ينتهي عقده في يونيو 2023.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة