أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 23 أكتوبر 2022 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأهلي وأسوان
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الرياضة المصرية، اليوم الأحد 23 / 10 / 2022، العديد من الأحداث المهمة، يأتي على رأسها فوز الأهلي على أسوان بهدف نظيف، وفوز الزمالك على سيراميكا بثنائية نظيفة وتعادل المنتخب الأولمبي مع ايسواتيني سلبيا.

 

 
بدأت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو المصري"، التواجد في مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بالتزامن مع انطلاق الموسم الجديد 2022-2023.
 
ووضعت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات خطة خاصة لضمان تواجد ضباط الكشف عن المنشطات في أكبر قدر من مباريات الدوري، لسحب العينات من اللاعبين حسب الآلية المحددة طبقا للكود الدولي الذي حددته الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.
 
 

حصل حمدي فتحي، لاعب وسط الأهلي، على جائزة رجل مباراة فريقه ضد أسوان، والتي جمعتهما اليوم الأحد على استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، وسجل علي معلول هدف المباراة.

وحقق فريق الأهلي الفوز على أسوان بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، سجل علي معلول هدف المباراة.

 

حقق فريق الأهلي على أسوان بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، سجل علي معلول هدف المباراة.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الزمالك المتصدر.

 

 
كشف مسئولو اتحاد الكرة عن وجود احتمال لتأجيل مباراة مصر وإيسواتيني، على أن تقام في الأول من نوفمبر بدلا من 30 أكتوبر الجاري.
 
 
وكشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في تصريحات إذاعية أن هناك احتمالات لتأجيل مباراة مصر الأوليمبي ضد إيسواتيني في مباراة العودة، لتقام يوم 1 من الشهر الجديد بدلًا من 30 أكتوبر الجاري، وبالتالي قد يكون اللاعبين متاحين للأهلي والزمالك في السوبر المصري".
 
 
 
ينطلق معسكر منتخب مصر الأول، بقيادة روى فيتوريا، يوم 3 نوفمبر المقبل، بعد تبكير موعد المعسكر، حيث كان من المقرر إقامته يوم 9 من نفس الشهر. 
 
واقترب اتحاد الكرة من إنهاء الاتفاق على إقامة مباراتين وديتين لمنتخب مصر الأول، بقيادة روى فيتوريا، خلال شهر نوفمبر المقبل بالكويت، وستقام المباراة الأولى أمام منتخب الكويت أحد يومى 13 أو 14 نوفمبر بينما تقام المباراة الثانية أمام بلجيكا يوم 18 من نفس الشهر.
 
 

حصد إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام سيراميكا التي أقيمت اليوم باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

وتسلم عاشور الجائزة عقب انتهاء المباراة مباشرة في ملعب المباراة.

واحتفل لاعبو الفريق والجهاز الفني مع الجماهير الموجودة باستاد القاهرة الدولي بالفوز على فريق سيراميكا، وطالبت الجماهير، اللاعبين بضرورة بالفوز بلقب السوبر المحلي أمام الأهلي، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الإمارات.

 

فاز فريق الزمالك على سيراميكا بثنائية دون رد، سجلهما سيف الدين الجزيرى وأحمد فتوح، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة، فى الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، ليصبح رصيد الزمالك 6 نقاط، ويتوقف رصيد سيراميكا عند النقطة الثالثة.

فى الدقيقة 8 كاد أحمد زيزو يسجل هدف التقدم للزمالك، إلا أنه سدد الكرة فى يد حارس المرمى.

وفى الدقيقة 10، نجح سيف الدين الجزيرى في تسجيل هدف التقدم للزمالك من كرة رأسية بعد تمريرة من إمام عاشور داخل منطقة جزاء سيراميكا.

 
 
 
أكد عامر حسين، رئيس لجنه المسابقات، أن توقف الدوري بالجولتين الثالثة والرابعة سيكون بسبب قمة المناخ، وسيتم إخطار الأندية بالمواعيد الجديدة.
 
وأضاف حسين خلال مداخلة إذاعية، "الزمالك طلب عودة حسام عبد المجيد من المنتخب الأولمبي، ومحمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد سيكون المسؤول عن الأمر".
 
 
 
تعادل المنتخب الأولمبي أمام إيسواتيني بدون أهداف فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم الأحد، باستاد سومهلولو الوطني بمدينة مبابان، ضمن منافسات ذهاب الدور الثاني بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والتى يتأهل منها فيما بعد الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى الأولمبياد مباشرة. 
 
قدم منتخب مباراة كبيرة، وتغاضى الحكم عن احتساب ضربة جزاء للفراعنة، وطرد لاعبا من إيسواتيني من الشوط الأول.
 
 

تعادل فريق المصرى البورسعيدى مع بيراميدزبدون أهداف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الممتاز، ليفشل الفريقان فى تحقيق أول انتصاراتهما بالدورى، حيث تعادل بيراميدز مع إنبى سلبيًا فى الجولة الأولى، وخسر المصرى من سيراميكا 3 / 0.

وفقد المصرى وبيراميدز نقطتين فى صراع المنافسة بالدورى، ليصبح فى جعبة الفريق السماوى نقطة واحدة، ولم يحصد الفريق البورسعيدى أى نقاط حتى الآن.

 

 









الموضوعات المتعلقة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 22 أكتوبر 2022 11:30 م

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 22 أكتوبر 2022 04:05 م

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 11:30 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة