أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة هوفنهايم ضد بايرن ميونخ فى الدوري الألماني والقناة الناقلة

السبت، 22 أكتوبر 2022 12:30 ص
موعد مباراة هوفنهايم ضد بايرن ميونخ فى الدوري الألماني والقناة الناقلة بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفا ثقيلا على نظيره هوفنهايم، فى المواجهة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2022-2023.

هوفنهايم ضد بايرن ميونخ 

ومن المقرر أن تقام مباراة هوفنهايم ضد البايرن فى الثالثة والنصف عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "راين نيكار أرينا"، فى الجولة الحادية عشر من الدوري الألماني، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 3.

ويدخل الفريق البافارى مواجهة اليوم في المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم، برصيد 19 نقطة، خلفًا لفريق يونيون برلين المتصدر برصيد 23 نقطة، فيما يأتي هوفنهايم في المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

ويملك بايرن ميونخ 19 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 30 هدفاً وتلقي 8 فقط.

ويخوض بايرن ميونخ المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل مؤخرا لدور الـ 16 من كأس ألمانيا للموسم الحالى 2022 - 2023، بعد فوزه العريض على مضيفه فريق أوجسبورج بنتيجة 5 - 2، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "إمبولس أرينا"، ضمن منافسات الدور الثانى من المسابقة. 

ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة انتصاراته في الدوري الألماني من أجل تقليص الفارق مع يونيون برلين الذى يبتعد بالصدارة بفارق 4 نقاط عن البافاري.

وكان بايرن ميونخ اكتسح نظيره فرايبورج بنتيجة 5-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الألماني الموسم الجاري 2022-2023.

من جانبه، أكد جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، استمرار غياب الحارس العملاق مانويل نوير والجناح الدولي ليروي ساني عن مواجهة هوفنهايم.

وقال ناجلسمان خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "نوير سيغيب، مازال يعاني من الألم، من المتوقع أيضاً أن يغيب أمام برشلونة، نحن نستهدف أن يلعب مباراة ماينز، علينا أن ننتظر حتى تصبح عملية الشفاء مكتملة بحيث يمكنه اللعب مرة أخرى".

وعن إمكانية المشاركة فى كأس العالم، "لا أفترض ذلك، نحاول تقييم الوضع بأكمله، مانويل يعرف جسده بشكل أفضل، الإصابة فى مفصل زاوية الكتف، بالأمس كان يتدرب في صالة الألعاب الرياضية، أحيانًا يكون الأمر أفضل، وأحيانًا يكون أسوأ، آمل أن يعود إلى ماينز".

وأضاف مدرب البايرن، "ليروي ساني سيكون غائبًا، توماس مولر سيغيب أيضًا، لديه مشاكل فى المعدة، أعتقد أنه سيكون جاهزاً حتى مباراة دوري أبطال أوروبا، أما نصير مزراوي فشوف يتدرب مرة أخرى اليوم ولا مشاكل معه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة