مواجهات السبت الكروى.. محمد صلاح فى مهمة جديدة أمام نوتينجهام فورست.. مانشستر يونايتد يواجه تشيلسي فى قمة إنجليزية.. عمر مرموش على موعد جديد مع التألق.. وريال مدريد يسعى لتأكيد الصدارة فى الدوري الإسباني

السبت، 22 أكتوبر 2022 01:05 م
مواجهات السبت الكروى.. محمد صلاح فى مهمة جديدة أمام نوتينجهام فورست.. مانشستر يونايتد يواجه تشيلسي فى قمة إنجليزية.. عمر مرموش على موعد جديد مع التألق.. وريال مدريد يسعى لتأكيد الصدارة فى الدوري الإسباني محمد صلاح
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجة انظار عشاق الساحرة المستديرة للعديد من الملاعب الأوروبية والعربية أيضاً اليوم، لمتابعة أهم المباريات التى يأتى على رأسها مواجهة ليفربول ونوتينجهام فورست بالدوري الإنجليزي، والتى تنطلق بعد قليل.

ليفربول ضد نوتينجهام فورست 
 

يستعد ليفربول،  المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة نوتينجهام فورست، فى الواحدة والنصف ظهرا، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2022-2023.

ويدخل ليفربول مباراة نوتينجهام فورست محتلا المركز السابع فى مسابقة الدوري الإنجليزي منتشياً بالفوز أمام وست هام يونايتد، وفى جعبته 16 نقطة، بعدما خاض الفريق 10 مباريات منذ بداية الدوري، حقق الفوز فى أربع مباريات، والتعادل فى أربع مباريات، والهزيمة فى مباراتين.

وحقق ليفربول فوزاً مهماً خلال الجولة السابقة أمام نادي وست هام يونايتد بهدف دون مقابل، ويسعى لمواصلة الانتصارات خلال الفترة القادمة بقيادة النجم المصري محمد صلاح، لحصد لقب الدوري الإنجليزي بعدما فشل فى الفوز به خلال الموسم الماضي والفوز به لصالح نادي مانشستر سيتي.

ويدخل نادي نوتينجهام فورست المباراة محتلا المركز الثامن فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة خلف نادى ليفربول، بعد التعادل خلال الجولة السابقة أمام نادي برايتون، وخاض الفريق 10 مباريات، استطاع الفوز في أربع مباريات، والتعادل في ثلاث مباريات، والهزيمة في ثلاث مباريات.

قمة نارية بالدورى الإنجليزي
 

يستقبل فريق تشيلسي، فى السادسة والنصف مساء اليوم، على ملعب "ستامفورد بريدج"، نظيره مانشستر يونايتد فى مباراة من العيار الثقيل بالجولة الـ13 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-23.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 20 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الذى يحتل المركز الخامس بعدما فاز على توتنهام هوتسبير فى الجولة الثانية عشرة.

وكان تشيلسي قد تعادل الجولة الماضية خارج ملعبه مع برينتفورد (0-0)، بينما فاز مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0 على توتنهام.

مانشستر سيتي فى مهمة سهلة أمام برايتون 
 

يستضيف استاد الاتحاد، فى الرابعة عصر اليوم، مباراة مهمة تجمع مانشستر سيتي وبرايتون ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي. ويدخل مانشستر سيتي اللقاء فى المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 23 نقطة، بينما يحتل برايتون المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

ويبحث السيتي فى هذه المواجهة عن تحقيق الفوز للتعمق فى المربع الذهبي والبقاء في الوصافة للدفاع عن لقبه للموسم الثالث تواليًا والضغط على المتصدر آرسنال برصيد 27 نقطة، لذا سيحضر لها بتركيز تام لنيل مراده.

بينما يطمح برايتون فى هذه المباراة لاقتناص النقاط الكاملة، وهذا يتطلب منه الاستعداد الأمثل والعالي فى التدريبات لمحاولة الخروج بنتيجة إيجابية.

 

ريال مدريد يسعى لتعزيز صدارته 

ويحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى التاسعة مساءً، مواجهة من العيار الثقيل تجمع ريال مدريد وإشبيلية، ضمن منافسات الجولة 11 لموسم 2022-23 من الدوري الإسباني.

وكان ريال مدريد حافظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز في الجولة الماضية أمام إلتشي بثلاثية نظيفة، ليستمر دون أي هزيمة منذ بداية الموسم الجاري في جميع المسابقات.

النادي الملكي رفع رصيده إلى 28 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد أن منحه الفوز فى الكلاسيكو أفضلية ثلاث نقاط أمام برشلونة الوصيف.

أما إشبيلية فواصل سلسلة نتائجه المترنحة في موسم 2022-23 على كافة الأصعدة، حين اكتفى بالتعادل 1-1 أمام فالنسيا في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

ويحتل النادي الأندلسي المركز 12 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد عشر نقاط، جمعها من فوزين وأربعة تعادلات، فيما سقط إشبيلية في فخ الهزيمة أربع مرات منذ بداية الموسم الحالي.

 

بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على هوفنهايم
 

ويحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفاً ثقيلاً على هوفنهايم، فى المواجهة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2022-2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة هوفنهايم ضد البايرن فى الثالثة والنصف عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "راين نيكار أرينا"، فى الجولة الحادية عشرة من الدوري الألماني.

ويدخل الفريق البافارى مواجهة اليوم فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم، برصيد 19 نقطة، خلفًا لفريق يونيون برلين المتصدر برصيد 23 نقطة، فيما يأتي هوفنهايم في المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

ويملك بايرن ميونخ 19 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل فى 4 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 30 هدفاً وتلقي 8 فقط.

ويخوض بايرن ميونخ المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل مؤخرا لدور الـ 16 من كأس ألمانيا للموسم الحالى 2022 - 2023، بعد فوزه العريض على مضيفه أوجسبورج بنتيجة 5 - 2، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "إمبولس أرينا"، ضمن منافسات الدور الثانى من المسابقة. 

إنتر ميلان يصطدم بـ فيورنتينا
 

يخوض فريق إنتر ميلان الإيطالي مواجهة قوية عندما يحل ضيفا على فيورنتينا، فى اللقاء المقرر إقامته ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023.

وتقام مباراة فيورنتينا ضد إنتر ميلان فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أرتيميو فرانكي"، فى الجولة الحادية عشرة من الكالتشيو.

ويملك فريق إنتر ميلان فى رصيده 18 نقطة، ليتواجد فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما يأتي فيورنتينا فى المركز الثالث عشر برصيد برصيد 10 نقاط.

ويسعى إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته فى الكالتشيو، بعدما حقق فوزًا مستحقًا على ساليرنيتانا بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

تريزيجيه فى مهمة جديدة مع طرابزون 
 

يخوض النجم المصرى محمود تريزيجيه مهمة جديدة عندما يستضيف فريقه طرابزون سبور نظيره سيفاسبور فى الرابعة عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري التركي.

ويعيش تريزيجيه حالة رائعة خلال الفترة الحالية، حيث سجل هدفا فى الفوز على موناكو 4-0 في دور المجموعات بالدوري الأوروبى، قبل أن يسجل فى التعادل ضد بشكتاش 2-2 الجولة الماضية بالدوري.

ووصل النجم المصرى لهدفه الثالث فى الدوري التركى وقدم تمريرتين حاسمتين، خلال 10 جولات من عمر المسابقة.

ويحتل فريق طرابزون المركز السادس برصيد 18 نقطة، فيما يأتي سيفاسبور في المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط، فيما يتصدر أضنة سبور الترتيب برصيد 21 نقطة.

 

عمر مرموش يبحث عن مواصلة التألق
 

يخوض فريق فولفسبورج الألماني، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش، مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق بايرن ليفركوزن، فى الثالثة والنصف عصرا اليوم، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الألماني موسم 2022-2023 .

ويحتل فولفسبورج المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط بينما يحتل بايرن ليفركوزن المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط.

ويدخل فريق فولفسبورج المباراة منتشيا بعدما قاد الدولي المصري عمر مرموش فريقه للتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس ألمانيا بنتيجة 2-1 ضد إينتراخت براونشفيجير، في المباراة التى أقيمت على ملعب "بوكال" ضمن منافسات دور الـ32 للموسم الحالي 2022-2023

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة