أكرم القصاص - علا الشافعي

الريال ضد إشبيلية.. كريم بنزيما يقدم الكرة الذهبية للجماهير فى حضور زيدان "صور"

السبت، 22 أكتوبر 2022 09:37 م
الريال ضد إشبيلية.. كريم بنزيما يقدم الكرة الذهبية للجماهير فى حضور زيدان "صور" جانب من احتفال بنزيما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الدولي الفرنسي كريم بنزيما جائزة الكرة الذهبية التي حصل عليها مؤخرا قبل لجماهير فريق ريال مدريد في ملعب "سانتياجو بيرنابيو" قبل انطلاق مواجهة الفريق ضد نادي إشبيلية.

وقد سلم الكرة الذهبية لكريم كل من: لوكا مودريتش و زين الدين زيدان في ملعب المباراة أمام الجماهير التي احتشدت بقوة لمساندة الفريق.

وتقدم فريق ريال مدريد على نظيره إشبيلية بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الوقت الحالي، ضمن منافسات الجولة 11 لموسم 2022-23 من الدوري الإسباني، وجاء هدف الريال بعد مضي 5 دقائق من عمر المباراة عبر القائد لوكا مودريتش.

وكان ريال مدريد قد حافظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز في الجولة الماضية أمام إلتشي بثلاثية نظيفة، ليستمر دون أي هزيمة منذ بداية الموسم الجاري في جميع المسابقات.

النادي الملكي رفع رصيده إلى 28 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد أن منحه الفوز فى الكلاسيكو أفضلية ثلاث نقاط أمام برشلونة الوصيف.

أما إشبيلية فواصل سلسلة نتائجه المترنحة في موسم 2022-23 على كافة الأصعدة، حين اكتفى بالتعادل 1-1 أمام فالنسيا في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

ويحتل النادي الأندلسي المركز 12 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد عشر نقاط، جمعها من فوزين وأربعة تعادلات، فيما سقط إشبيلية في فخ الهزيمة أربع مرات منذ بداية الموسم الحالي.

بنزيما وكورتوا يتوسطان زيدان ومودريتش وكاسياس
بنزيما وكورتوا يتوسطان زيدان ومودريتش وكاسياس

 

بنزيما يحتفل بالكرة الذهبية
بنزيما يحتفل بالكرة الذهبية

 

كريم بنزيما
كريم بنزيما

 

كورتوا وكاسياس
كورتوا وكاسياس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة