أكرم القصاص - علا الشافعي

سيراميكا يختتم تدريباته ويعلن جاهزيته للزمالك.. صور

السبت، 22 أكتوبر 2022 07:49 م
سيراميكا يختتم تدريباته ويعلن جاهزيته للزمالك.. صور تدريبات سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى سيراميكا جاهزية لاعبيه لمواجهة فريق الزمالك في المباراة المقرر لها غدا الأحد في الخامسة مساءً على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وكشف صور التدريبات التي نشرها النادي عبر حسابه الرسمي على تويتر التركيز على الجانب البدني الذى يسبق تقسيمة الفريق في المران، في ضوء اهتمام الجهاز الفني برفع اللياقة للاعبين استعدادا لموقعة الزمالك.

وأوقف أحمد سامى، المدير الفني لفريق سيراميكا، التدريب أكثر من مرة لتصحيح بعض الأخطاء الفنية، واهتم فيه سامى بتدريب الفريق على دقة التسديدات من مسافات بعيدة كأحد الحلول الفنية لحسم بعض المباريات.

من ناحية أخرى فاز فريق سيراميكا على نظيره المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف نظيف في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، وهو الفوز الأول لسيراميكا على المصري فى تاريخ مواجهات الفريقين.

افتتح التسجيل لـ سيراميكا ميدو جابر في الدقيقة 15 من رأسية متقنة سكنت شباك محمود جاد حارس المصرى بينما أضاف النيجيري جون إيبوكا الهدف الثانى في الدقيقة 30 من تسديدة قوية في مرمى الفريق البورسعيدى، قبل أن يختتم أحمد ياسر ريان أهداف سيراميكا في الدقيقة 58.

وحصد سيراميكا أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد، بينما خسر المصرى في الظهور الأول لـ إيهاب جلال، المدير الفني للفريق البورسعيدى.

سيراميكا
سيراميكا

تدريبات سيراميكا

تدريبات سيراميكا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة