موعد مباراة يوفنتوس ضد إمبولي فى الدوري الإيطالي

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 06:00 م
موعد مباراة يوفنتوس ضد إمبولي فى الدوري الإيطالي يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق يوفنتوس نظيره إمبولي مساء اليوم، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023.

موعد مباراة يوفنتوس ضد إمبولي
 

تقام مباراة يوفنتوس ضد إمبولي فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، على قناة AD SPORTS Premium 1.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 16 نقطة، فيما يأتي فريق إمبولي فى المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

ويبحث فريق يوفنتوس عن مواصلة الانتصارات فى الدوري الإيطالي، بعد الفوز على تورينو الجولة الماضية من مسابقة الكالتشيو.

ويمر فريق يوفنتوس بحالة من التخبط فى الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث خاض 10 مباريات، مقسمة ما بين 4 انتصارات و4 تعادلات وخسارتين.

ويبدو أن يوفنتوس سيفشل فى استعادة لقب الدوري الإيطالي من جديد إلي خزائن السيدة العجوز، بعدما فقد اللقب موسمين متتالين لصالح الإنتر وجاره ميلان، حيث كان آخر بطولة توج بها البيانكونيري موسم 2019-2020.

من جهته أعلن ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، عن عدم لحاق بول بوجبا وفيديريكو كييزا بمباراة إمبولي، رغم شفائهم من الإصابة وإنضمامهم للمران الجماعي للفريق، خوفًا من انتكاسة جديدة للثنائي تعيق عودتهم للمشاركة مع فريق بعد فترة غياب طويلة.

وأجرى فيديريكو كييزا جراحة الرباط الصليبي ولم يشارك مع يوفنتوس منذ يناير الماضي، فيما خضع بول بوجبا لجراحة في الغضروف المفصلي للركبة.

وعن مواجهة إمبولي، قال أليجري، "لن يكون الأمر سهلا ضد إمبولي، لقد فازوا علينا الموسم الماضي، إنهم فريق فني سريع وقوي بدنيا، نحن بحاجة لأن نكون على نفس المستوى مثلهم، وهذا شيء يجب ألا نخطئ فيه بعد الآن".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة