ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة العاشرة.. الريال يتصدر وبرشلونة وصيفا

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 03:00 ص
ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة العاشرة.. الريال يتصدر وبرشلونة وصيفا ريال مدريد
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت مساء الخميس الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني بمباراة برشلونة ضد فياريال والتي انتهت بفوز البارسا على حساب نظيره فياريال 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب "كامب نو"، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني للموسم الكروى الحالي  2022-2023.

وتصدر نادي ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في واحدة وعدم تلقى أية خسائر حتى الآن وتسجيل 25 هدفاً وتلقى 8 أهداف.

وتواجد برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 24 هدفاً وتلقى 4 فقط.

بينما حل ريال سوسيداد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 2 وتسجيل 16 هدفاً وتلقى 12.

وحجز أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة مثلهما وتسجيل 16 هدفاً وتلقى 8.

وتواجد ريال بيتيس بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة مثلهما وتسجيل 13 هدفاً وتلقى 6.

وحل سادساً في جدول ترتيب الدوري الاسباني فريق أتلتيك بيلباو برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 وخسارة مواجهتين وتسجيل 19 هدفاً وتلقى 8.

بينما تواجد فياريال في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 وخسارة مثلهم وتسجيل 12 هدفاً وتلقى 6.

وجاء ترتيب الدوري الإسباني كالتالي:
 

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة