الأحد.. يوسف فوزي ضيف "واحد من الناس" مع عمرو الليثي

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 10:00 ص
الأحد.. يوسف فوزي ضيف "واحد من الناس" مع عمرو الليثي الفنان يوسف فوزي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الفنان يوسف فوزي ضيفا على برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء على شاشة قناة "الحياة".

ويتحدث يوسف فوزي خلال اللقاء عن قرار اعتزاله التمثيل وكواليس إصابته بمرض الشلل الرعاش والمصادفة الغريبة أنه قدم دورا مهما بمسلسل أوبرا عايدة لطبيب أصيب مرض الشلل الرعاش، ليصاب بنفس المرض في الحقيقة، وهل هناك من يقوم بزيارته من الوسط الفني، كما يتحدث عن جذوره التركية، وعن والدته التى كانت سر حبه للتمثيل وكانت ملكة جمال مصر و خريجة معهد رادا اكبر معاهد التمثيل بإنجلترا، وإقامته مع جدته ووالدته بعد طلاقها من والده ثم الانتقال للعيش مع والده بعد زواج والدته.

 
ويكشف تفاصيل زواجه وعلاقته بأبنائه وزوجاته، وهل صحيح أنه حرم من بناته أكثر من 15 سنة، ويكشف لأول مرة عن انه كان مع مصطفى وحسين فهمى والمخرج على بدرخان والمخرج احمد يحيى فى مدرسة واحدة وهى مدرسة الجلاء الخاصة، و عمله مهندس باستوديو مصر فى بداية حياته. 
 
عمرو الليثي
 

فوزى ولد فى 16 يوليو عام 1945 لأسرة تحب الفن، والدته كانت فنانة درست بأكبر معاهد التمثيل فى العالم، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 1936  والده كان يعمل بقسم الصوت باستوديو مصر، وبعد مولده بعامين انفصل والداه وعاش مع والدته وأسرتها بالإسكندرية حتى سن 8 سنوات.

كان أول ظهور له على شاشة السينما من خلال فيلم النمر الأسود مع الفنان أحمد زكى، وشارك فى عدة أعمال مع الفنان  محمد صبحى مثل مسلسل أنا وهؤلاء  وفارس بلا جواد وملح الأرض، كما شارك فى العديد من الأفلام فى فترة  السبعينات مع نادية الجندى ومحمد مختار.

وكان الفنان علاء مرسي ضيف عمرو الليثي الأسبوع الماضي على شاشة قناة "الحياة، وأشار خلال الحوار إلى ان أجره لا يتناسب مع تاريخه ولكنه راض طالما اسمه لا يبيع"، متابعًا أنه ظل يحب الفنانة ميرفت أمين لمدة  15 سنة، وهى فنانة راقية ولا يزال يحبها، وعندما اعترف لها ضحكت بشدة.

12365









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة