أكرم القصاص - علا الشافعي

نوال الزغبى: دائما أستمتع بما أقدمه من أغانٍ.. ووالدى كان يسجل صوتى وعمرى 3 أعوام.. وعشقت وردة الجزائرية منذ صغرى وحفظت لها أغانى كثيرة.. واللهجة المصرية أكثر لهجة شدتنى.. وأول لحن لعمرو مصطفى كان معى

الخميس، 20 أكتوبر 2022 10:55 م
نوال الزغبى: دائما أستمتع بما أقدمه من أغانٍ.. ووالدى كان يسجل صوتى وعمرى 3 أعوام.. وعشقت وردة الجزائرية منذ صغرى وحفظت لها أغانى كثيرة.. واللهجة المصرية أكثر لهجة شدتنى.. وأول لحن لعمرو مصطفى كان معى نوال الزغبى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نوال الزغبى: طارق عاكف مبدع

 

قالت المطربة نوال الزغبى، إنها دائما تستمتع بما تقدمه من الأغانى، متابعة: وجودى معك هنا استمتع به، وأكون سعيدة وأنا أقدم الأغانى، فالأغانى التي أقدمها على المسرح أقدمه بالشغف .

وأضافت المطربة نوال الزغبى، خلال برنامج أنغام، المذاع على قناة دى إم سى، أنه إذا لم تقدم الأغانى بالحب لا تشعر بمتعة ولا أريد أن أعيش هذه اللحظات السيئة التي ليس بها متعة والجمهور لن يستمتع بالأغانى .

وتابعت المطربة نوال الزغبى: والدى سجل صوتى وأنا عمرى عامين وثلاثة وأنا أغنى، وأي أغنية تنزل لأى فنان كنت أحفظها وأغنيها وأرقص بها ، فأنا أحب الفن والموسيقى، وكنت أحب الأغانى أكثر من الفنانين ولم أكن أعرف أسماء الفنانين.

 

وقالت المطربة نوال الزغبى،  إنها كانت تعشق منذ صغرها الفنانة وردة الجزائرية وحفظت لها أغانى كثيرة.

وأضافت المطربة نوال الزغبى، خلال برنامج أنغام، المذاع على قناة دى إم سى،  أنها قدمت في برنامج هوايات وعمرها 9 سنوات وغنيت أغنية لوردة "أكدب عليك".

وتابعت المطربة نوال الزغبى: كنت أحب الأغانى التي بها إحساس ومغنى ، وقدمت في برنامج استوديو الفن وكان عمرى 15 سنة وغنيت للمطربة وردة ، ودرست الموسيقى وتعلمت العود وكان عمرى 11 عاما وظللت اتعلم العود لمدة 4 سنوات ولكن لم أحب العود لأن العود للبنات آلة مزعجة وتعلمت العزف على البيانو.

وأعربت المطربة اللبنانية نوال الزغبى، عن إعجابها بالملحن طارق عاكف، واصفة إياه بأنه مبدع بشكل كبير، وقدمت معه العديد من الأغانى الناجحة.

وقالت المطربة اللبنانية نوال الزغبى، خلال برنامج أنغام، المذاع على قناة دى إم سى، أن طارق عاكف مبدع قدم حالة غنائية كبيرة.

وتابعت المطربة اللبنانية نوال الزغبى، : كنت أترك بيروت وأحضر لأجلس معه فترات طويلة من أجل أن أعمل معه أغانى كثيرا، موضحة أنها حزنت كثيرا بعد وفاته، لتعلق المطربة أنغام: وأنا حزنت للغاية بوفاته.

وقالت المطربة نوال الزغبى، إنها عندما ترى الملحن عمرو مصطفى تقول له مهما تلحن فالنجاح معى لن تجده مع أحد أخر، متابعة: عمرو مصطفى يلحن اللحن أشعر أن اللحن عشانى أنا من أجل صوتى .

وأضافت المطربة اللبنانية نوال الزغبى، خلال برنامج أنغام، المذاع على قناة دى إم سى، : عندما أسمع الأغنية من الملحن أتخيل وأنا أغنيها وأتخيل أحساسى وشخصيته فيها وأقرر أن أغنيها .

وتابعت المطربة نوال الزغبى: أول تعاون مع عمرو مصطفى "حبيته سنين" كان أول لحن يلحنه في حياته وكان في الجامعة وكان مغرم بزميلة معه في الجامعة اسمها منال ، والجميع أحب الأغنية ، مستطردة: زوجة عمرو مصطفى صديقتى ، وقدمنا مع بعض أغانى كثيرة .

وأوضحت نوال الزغبى، أن هناك لهجات عديدة غنيتها وألوان عديدة غنيتها، وأستطيع تقديم لهجات مثل الجزائرية ونجحت وغنيت باللهجة العراقية والخليجية والمصرية، وأكثر لجهة غنيتها هي اللهجة المصرية، لأنها أكثر لهجة شدتنى .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة