موعد مباراة آرسنال ضد إيندهوفن فى الدوري الأوروبي

الخميس، 20 أكتوبر 2022 05:30 م
موعد مباراة آرسنال ضد إيندهوفن فى الدوري الأوروبي آرسنال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد الننى، نظيره فريق بى اس في إيندهوفن الهولندى ، مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية المؤجلة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة آرسنال ضد إيندهوفن في الدوري الأوروبي
 

يكون ملعب الإمارات، معقل الجانرز، مسرحا لمواجهة ارسنال ضد إيندهوفن، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق أرسنال، صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي ببطولة الدوري الأوروبي موسم 2022-2023، وفي رصيده 9 نقاط بالعلامة الكاملة، فيما يأتي إيندهوفن وصيفًا برصيد 7 نقاط.

ويبحث فريق أرسنال عن تحقيق الإنتصار على إيندهوفن، من أجل خطف الثلاث نقاط وحسم تأهله إلي دور الـ 16 ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

 آرسنال ضد إيندهوفن في الدوري الأوروبي

 

وتضم المجموعة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي أربعة فرق من بلدان مختلفة، وهى كلاً من أرسنال، جليمت، زيورخ، إضافة إلى فريق أيندهوفن الهولندي.

وأعلن الدولي المصري محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي حصوله على الرخصة التدريبية B من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" خلال فترة تعافيه الحالية من الإصابة التي لحقت به مطلع الموسم في البريميرليج.

وشارك النني في مباراة وحيدة خلال الموسم الجاري كانت ضد فولهام قبل أن يعلن أرسنال غياب اللاعب لفترة طويلة حيث يغيب النجم المصري عن المواجهات الأخيرة بعدما أعلن ناديه إصابته فى أوتار الركبة.

وانتقل محمد النني لصفوف أرسنال قادما من بازل السويسري في يناير 2016، ولعب 147 مباراة مع أرسنال سجل خلالها خمسة أهداف وصنع عشرة آخرين.

ويدخل فريق أرسنال المباراة بقيادة مدربه الشاب ميكيل أرتيتا، بعد الإنفراد بصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف حيث من المتوقع أن يبدأ المدرب  الاسباني بتشكيل أرسنال التالي:

تشكيل ارسنال المتوقع 

حراسة المرمى: تيرنر.

الدفاع: بن وايت، هولدينج، ساليبا.

الوسط: تيرني، أوديجارد، سامبي لوكونجو، نيلسون.

الهجوم: نيكيتاه، فابيو فييرا، ساكا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة