أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو درويش "نائب التنسيقية": قناة "القاهرة الإخبارية" نافذة لتعبير مصر عن مواقفها

الخميس، 20 أكتوبر 2022 04:00 ص
عمرو درويش "نائب التنسيقية": قناة "القاهرة الإخبارية" نافذة لتعبير مصر عن مواقفها النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن إطلاق قناة القاهرة الإخبارية يمثل نقلة إعلامية كبيرة، بتمكين مصر من عرض وجهات نظرها، ليس على الصعيد المحلى فقط وإنما برسائل واضحة محددة للمواقف الخاصة بالدولة المصرية، وتناولها وتعاطيها مع أى ملف سواء فى الشأن الداخلى أو الإقليمى والدولى بشكل واضح.
 
 
واعتبر عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنها ستكون نافذة لتعبير مصر عن مواقفها من خلال منابرها، وهو ما سيعطي انطباع بالثقة والقوة برؤية واضحة، لكيفية التعامل مع التشابكات أو التعامل مع الاختلافات بتوضيح المواقف بشكل جلي لا يقبل الشك أو التأويل، خاصة مع وجود مراسلين للقناة على المستوى العالمي، وهو ما سيجعلنا مطلعين بشكل سريع على التطورات والأحداث المتسارعة.
 
 
وأضاف أن تواجد هذه القناة سيؤدي للتعريف بردود أفعال البلاد بشكل مباشر سواء على المستوى الإقليمي والدولي بشكل مباشر، وهو ما يخدم مكانة مصر وسياساتها الخارجية.
 
وتنطلق قناة القاهرة الإخبارية، فى توقيت عالمي وإقليمي بالغ الدقة، وهو ما استدعى وجودها لتقديم الصورة للمشاهد المصري والعربي بمصداقية ومهنية "هنا القاهرة من المغرب العربي الي كينيا والصومال ، من أنقرة الي اليونان من شبة الجزيرة العربية الي جنوب السودان ومن موسكو إلى الولايات المتحدة ومن باريس الي برلين." 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة