أكرم القصاص - علا الشافعي

حرس الحدود يستدرج فيوتشر في مواجهة مثيرة بين الطموح والواقعية.. اليوم

الخميس، 20 أكتوبر 2022 07:00 ص
حرس الحدود يستدرج فيوتشر في مواجهة مثيرة بين الطموح والواقعية.. اليوم حرس الحدود
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستدرج فريق حرس الحدود ضيفه فيوتشر في الخامسة مساء اليوم الخميس على استاد المكس بالإسكندري، في ضربة البداية التي يسعى من خلالها أحمد أيوب في قيادة الحرس لأول انتصار بعدما غاب الفريق عن المسابقة في المواسم الأخيرة بعد الهبوط للقسم الثاني.
 
ونجح مجلس إدارة نادي حرس الحدود بالتعاقد في الميركاتو الصيفي الجاري، استعدادًا للموسم الجديد (2022 -2023)، مع 15 صفقة محلية وأجنبية، في اطار الاستعدادات للموسم الجديد الذي ينطلق 18 أكتوبر، صفقات نادي حرس الحدود، جاءت على النحو التالي،  مدحت "فاقوسه" وأحمد أيمن ووجيه عبد الحكيم وأحمد شديد قناوي وأحمد عامر ومصطفي جمال وأحمد داوودا، خالد سامي، عمر بسام، ومحمد شعبان حارس الجيش اعارة، و4 لاعبين من نيجيريا هم "كوكو ايمانويل مبارك ووالى الأربعة النيجيري"، والليبي محمود والي.
 
بينما يتسلح فيوتشر للموسم الجديد بصفقات جائت كالتالي: "احمد يحيى، علي الفيل، علي زعزع، مهند لاشين، حاجي باري، عمر السعيد، باسم علي، وهشام بلحة ـ عبد الكبير الوادي ".
 
واستعد أيوب لمباراة اليوم بعدة معسكرات قوية ووديات مع فرق كبيرة، بينما أغلق الجهاز الفني لفريق فيوتشر ملف كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد التأهل إلى دور الـ 32 التكميلي بالبطولة، عقب الفوز في إياب دور الـ 32 الأول على نظيره كالون إف سي بطل سيراليون برباعية نظيفة، حيث كان فيوتشر قد فاز أيضاً في مباراة الذهاب التي أقيمت بليبيريا بهدفين نظيفين، ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 6/0.
 
وبدأ الجهاز الفني لفيوتشر بدراسة فريق حرس الحدود، استعداداً للمباراة المقبلة في انطلاقة فيوتشر بمسابقة الدوري العام في نسختها رقم 64 والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على استاد الماكس بالأسكندرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة