الظهور الأول لـ جاستن بيبر بعد تأجيل جولته في سبتمبر الماضي

الخميس، 20 أكتوبر 2022 05:00 ص
الظهور الأول لـ جاستن بيبر بعد تأجيل جولته في سبتمبر الماضي جاستن بيبر
بسملة أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسات المصوريين المغني العالمي جاستن بيبر أثناء تناوله العشاء في الخارج، وهذا يعد الظهور الأول له بعد إعلانه خبر تأجيل جولته بسبب المشاكل الصحية التي عانى منها.

وكان المغني جاستن بيبر نشر عبر حسابه على إنستجرام منشور يخبر فيه معجبيه عن تأجيل جولته الغنائية بسبب بعض المشاكل صحية، وعلق "مع بداية هذا العام أعلنت أنني اعاني من متلازمة رامزي هانت و التي تؤدي إلى شلل في الوجه و بسبب هذا لم استطع أن اكمل جولتي في أمريكا الشمالية وبعد أن اخذت راحتي وكنت تحت نظر الأطباء عدت للعمل مرة أخرى بجولتي الغنائية في أوروبا على أمل أن استطيع انهائها،ولكن هذا أثر بالسلب علي".

ويأتي ظهور جاستن بيبر وسط كم الشائعات التي كانت تحيط بزوجته هايلي بيبر كونها قامت بواعدته أثناء مواعدته سيلينا جوميز،ونفت هايلي هذه الشائعات أثناء مقابلة أجرتها الشهر الماضي حيث قالت:"لم يتم تربيتي بتلك الطريقة"،و حول علاقة جاستن بسلينا قالت:" أنا اعلم أن علاقة جاستن وسيلينا كانت محببه من قبل الكثيرين ولكن هم رأوا انفصالهم هو الأفضل لهم و تم إغلاق أمرعلاقتهم، ولكن لا انكر أن هناك تاريخ طويل جمعهم معا وأنا احترم ذلك".

وكان جاستن بيبر قد تزوج بعارضة الأزياء هايلي سرا بعد شهرين من خطوبتها في جزرالباهما في 7 من يوليو 2018 وأعلنوا للعامة في شهر سبتمبر2018.

 

المغني العالمي جاستن بيبر
المغني العالمي جاستن بيبر
المغني جاستن بيبر
المغني جاستن بيبر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة