أكرم القصاص - علا الشافعي

أوين: عندما تواجه مان سيتي لن يقودك للفوز سوى محمد صلاح

الخميس، 20 أكتوبر 2022 12:27 م
أوين: عندما تواجه مان سيتي لن يقودك للفوز سوى محمد صلاح صلاح لحظة تسجيل هدف فوز ليفربول ضد مان سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى مايكل أوين نجم نادي ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، على ما يقدمه الدولي المصري محمد صلاح مع الريدز خلال الموسم الجاري 2022-2023.

وكان محمد صلاح قد قاد ليفربول للفوز على مانشستر سيتي، بهدف نظيف في قمة الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي يوم الأحد، على ملعب "أنفيلد".

قال مهاجم ليفربول ومنتخب إنجلترا في تصريحات لصحيفة "ميرور"البريطانية،:"حسنًا، أعتقد أنه إذا طلبت من أي مشجع للنادي أن يتوقع من هو هداف ليفربول بحلول نهاية الموسم".

وأضاف نجم ليفربول، خلال تصريحاته: "سأكون مندهشًا للغاية إذا قال الكثيرون أي شخص آخر غير، محمد صلاح".

تابع: "محمد صلاح مصدر ثابت لتسجيل الأهداف، لقد كان منذ بضع سنوات كذلك، ربما تفاجأت عندما جاء في البداية وسجل كل هذه الأهداف، لكني أعتقد أن التشكيك في قدراته من قبل الجماهير أمر قد انتهى منذ فترة طويلة".

واصل أوين: "لذلك فهو بالنسبة لي، هو أكثر الهدافين ثباتًا في الدوري الإنجليزي، أمام مانشستر سيتي عندما تحتاج إلى لاعب قادر على التسجيل واستغلال أي فرصة سيكون، محمد صلاح، ليمنحك الفوز".

أنهي مايكل أوين تصريحاته، قائًلا: "لقد أظهر شخصيته في تلك المباراة، العقلية الرائعة التي يمتلكها، لا يزال محمد صلاح بالتأكيد الشخص الوحيد، إذا كنت تفكر بأنك بحاجة إلى هدف، فأنا ما زلت أبحث عن مو لتسجيله".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة