النصر ضد الاتحاد.. أحمد حجازى وطارق حامد فى التشكيل الأساسى بالكلاسيكو

الأحد، 02 أكتوبر 2022 07:21 م
النصر ضد الاتحاد.. أحمد حجازى وطارق حامد فى التشكيل الأساسى بالكلاسيكو أحمد حجازى وطارق حامد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الثنائى المصري أحمد حجازي وطارق حامد فى التشكيل الأساسى لفريقهما اتحاد جدة أمام نظيره النصر، فى الكلاسيكو النارى المقرر إقامته فى الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب "مرسول بارك" فى الرياض، فى قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين 2022-2023.

وجاء تشكيل الاتحاد ضد النصر كالتالى:

جروهي  - بامسعود – أحمد حجازي - هوساوي - حمدان الشمرانى - الناشري – طارق حامد - برونو هنريكى  - كورنادو - العبود – عبدالرزاق حمدالله.

تشكيل الاتحاد
تشكيل الاتحاد

 

فيما ضم تشكيل النصر كل من:

اوسبينا - سلطان الغنام - عبدالإله العمري - الفارو - كونان - جوستافو - الصليهم - سامى النجعي - تاليسكا - عبدالرحمن غريب - فنسنت ابو بكر.

تشكيل النصر
تشكيل النصر

 

ويأمل اتحاد جدة في الفوز باللقاء من أجل استمرار في محاولة مطاردة الصدارة التي متشبث بها فريق الشباب السعودي،برصيد 12 نقطة، ويتواجد اتحاد جدة في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.  

بينما يسعى العالمي إلى الفوز على الاتحاد في مباراة الفوز بها سيكون بمثابة مباراة بست نقاط، حيث يتواجد النصر في المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

ويتصدر الشباب ومعه الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة لكل منهما بعدما حقق الفوز في أول 4 جولات، في حين حصد الاتحاد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، وحصد النصر 9 نقاط من 3 انتصارات وخسارة.
 

النصر ضد الاتحاد 

ويحتل اتحاد جدة المركز الثالث برصيد 10 نقاط بفارق نقطة واحدة عن النصر صاحب المركز الرابع برصيد 9 نقاط

وسيعود النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله للمشاركة مع الاتحاد بعد فترة من التوقف.

وفي آخر 10 مباريات بين النصر والاتحاد في مختلف المسابقات فاز الاتحاد 5 مرات، وتعادلا ثلاث مرات، وفاز النصر مرتين، علما أنه في آخر 8 مباريات بين الفريقين فاز الاتحاد 5 مرات وتعادلا ثلاث مرات ولم يفز النصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة