أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس الإقليمى للأولمبياد الخاص: ما حدث فى 8 سنوات لم يحدث فى أى دولة بالعالم

الأحد، 02 أكتوبر 2022 12:39 ص
الرئيس الإقليمى للأولمبياد الخاص: ما حدث فى 8 سنوات لم يحدث فى أى دولة بالعالم جانب من اللقاء
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس أيمن على محمد الرئيس الإقليمى للأولمبياد الخاص، أن الذى تم فى مصر على مدى 8 سنوات لم يتم فى أى دولة فى العالم، ما حدث فى مصر خطة استراتيجية محكمة، موضحا أن عملية الدمج بدأت بشكل جميل، وسنحاول أن نطور من تعاون وزارة الصحة والالمبياد الخاص والتضامن. 
 
وأضاف المهندس أيمن على محمد خلال لقاءه ببرنامج "التاسعة" على "القناة الأولى المصرية"، أن الرئيس اجتهد ويجتهد فى أشياء كثيرة، وأن مصر تتطور فى مجال الإعاقة، كما وضع قانون لا يمكن لأحد أن يقترب منه، بالإضافة إلى صندوق الاستثمار الخيرى.
 
أما إبراهيم الخولى بطل التنس الأرضى والمعيد بالجامعة الأمريكية، من ذوى الهمم "متلازمة داون"، قال إن أول بطولة لى كان عمرى 10 سنوات، واستمريت فيها حتى حصلت على بطولة الجمهورية، وبطولات عديدة.
 
وأضاف إبراهيم الخولى، أحضر ماجستير عن تقييم القضايا لـ"قادرون باختلاف"، وقدم إبراهيم الشكر لدوالده ووالدته لأنهم وقفوا معه طول الوقت ودعموه.  
 
وتفوق إبراهيم رياضيًا، فهو بطل مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتنس الأرضى، فاستطاع بدعم والدته ومثابرته وإصراره على أن يحصد ميداليات فى رياضة التنس الأرضى، وكانت البطولة الدولية الأولى له عام 2008 فى إيطاليا، وحصل بها على ميداليتين فضيتين، حتى وقع الاختيار عليه لحمل الشعلة الأوليمبية خلال حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأولمبياد الخاص فى التنس الأرضى التى أقيمت فى نوفمبر عام 2018 بجمهورية الدومينيكان بمشاركة مصر ممثلة عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما حصد العديد من البطولات على مستوى الجمهورية فى السباحة، وتم اختياره ممثلًا لمصر فى المؤتمر الإقليمى للشباب.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة