أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد يقود نانت أمام موناكو فى الدوري الفرنسي.. اليوم

الأحد، 02 أكتوبر 2022 05:00 ص
مصطفى محمد يقود نانت أمام موناكو فى الدوري الفرنسي.. اليوم مصطفى محمد
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفي محمد، ضيفا على نظيره  فريق موناكو اليوم الأحد، على ملعب لويس الثانى ، في الجولة التاسعة من عمر منافسات الدوري الفرنسي، بعد انتهاء فترة التوقف الدولى.

موعد مباراة موناكو ضد نانت والقناة الناقلة

مواجهة موناكو ضد نانت تقام في تمام الساعة الخامسة وخمسة دقائق 5.05 مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports Connect.

موناكو ضد نانت

ويسعى فريق نانت بقيادة مصطفى محمد إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة من أجل التقدم نحو المراكز الامامية في جدول الترتيب،حيث إنه يمتلك 7 نقاط، بعد تحقيقه انتصار وحيد، و4 تعادلات بالإضافة لخسارة 3 لقاءات، واستطاع نانت تسجيل 8 أهداف لكنه أستقبل 11 هدفًا.
 
بينما يحاول موناكو استغلال الأرض والجمهور للفوز والدخول في المربع الذهبي للمنافسة مع الكبار على لقب المسابقة المحلية ليج 1 ، بعد ان جمع 14 نقطة من المباريات السابقة.
 
وتقابل الفريقان 20 مرة، فاز موناكو في 13 مرة وفاز نانت في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.
 
من جهته أكد أنطوان كومبواريه، المدير الفني لفريق نانت، جاهزية لاعبه المصري مصطفى محمد للمشاركة في مباراتهم أمام موناكو في الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي.
 
وأضاف مدرب نانت في المؤتمر الصحفي، أن مصطفى محمد في جاهزية تامة بعد التوقف الدولي.
 
وكان المنتخب المصري، بقيادة روي فيتوريا قرر استبعاد مصطفى محمد من مباراة ليبيريا الودية، والتي كانت يوم الثلاثاء الماضي بسبب الإجهاد.
 
وقبلها سجل مصطفى محمد هدف فى فوز منتخب مصر على النيجر بثلاثية نظيفة، وسجل مصطفى محمد مع نانت هدفين وصنع هدفًا في مسابقة الدوري الفرنسي.
 
وفاز المصري مصطفي محمد، بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر الحالي في فريقه نانت الفرنسي.
 
وخاض مصطفى محمد مع نانت في الشهر الحالي 5 مباريات ما بين الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي وسجل هدفًا وحيدًا.
 
ولعب مصطفى محمد مع نادي نانت في مختلف البطولة 11 مباراة نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصناعة 2 بمجموع دقائق بلغ 643 دقيقة.
 
ويلعب مصطفى محمد مع نانت منذ بداية الموسم الحالي بعد انتقاله على سبيل الإعارة من جالطة سراي حتى 30 يونيو 2023، ويمتلك شرط أحقية شراء مصطفى محمد من جالاتا سراي مقابل 5 ملايين و750 ألف يورو، بجانب 250 ألف يورو هي ثمن الإعارة بالموسم الحالي. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة