رسميا.. مدرب وولفرهامبتون ثالث ضحايا الإقالات فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 02 أكتوبر 2022 06:49 م
رسميا.. مدرب وولفرهامبتون ثالث ضحايا الإقالات فى الدوري الإنجليزي برونو لاج
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى وولفرهامبتون الإنجليزي، اليوم الأحد، رحيل مدربه برونو لاج بسبب سوء النتائج التى حققها الفريق خلال بداية الموسم الحالى، وكان آخرها الهزيمة أمام مضيفه فريق وست هام بثنائية نظيفة، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي. 

ويعد برونو لاج ثالث مدرب تتم إقالته فى الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالى، بعد توماس توخيل مدرب تشيلسي، وباركر مدرب بورنموث. 

وقال بيان النادى، "كان لاج مسؤولاً فى مولينو منذ يونيو 2021 ، حيث قاد ولفرهامبتون إلى المركز العاشر في أول موسم له في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال تلك الحملة ، حصل لاج على جائزة أفضل مدير في الدوري الإنجليزي لشهر يناير وقاد النادي لتحقيق انتصارات لا تُنسى في أستون فيلا ومانشستر يونايتد". 

وسيقوم المدربين ستيف ديفيس وجيمس كولينز بقيادة الفريق خلال مواجهة تشيلسي، المقرر لها السبت المقبل، فى الجولة العاشرة من البريميرليج. 

وقال رئيس مجلس إدارة النادى الإنجليزي جيف شي:"برونو مدرب ممتاز، مدير مجتهد ومتفاني، ورجل ودود وحكيم وصادق، لقد كان من دواعي سروري هو وطاقمه العمل معه طوال فترة وجودهم في وولفرهامبتون، لذلك كان علينا أن نتخذ قرارًا صعبًا ببالغ الحزن".
 
وأضاف:"أنا بصراحة لا أشك في قدرة برونو ، وأنا متأكد من أنه سينجح في مكان آخر ، لكن شكل الفريق وأدائه خلال الأشهر القليلة الماضية يعني أنه ليس لدينا خيار سوى التصرف". 
 
وأختتم:"بالنيابة عن الجميع في وولفرهامبتون ، أود أن أسجل امتناننا لبرونو وفريقه التدريبي على كل جهودهم خلال فترة وجودهم مع النادي ، وأتمنى لهم التوفيق في المستقبل."

ويحتل وولفرهامبتون المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة