موعد مباراة إلتشي ضد ريال مدريد في الدوري الإسبانى والقنوات الناقلة

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 04:00 م
موعد مباراة إلتشي ضد ريال مدريد في الدوري الإسبانى والقنوات الناقلة ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصطدم فريق ريال مدريد الإسباني، بمضيفه إلتشي مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الليجا، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو".
 

موعد مباراة إلتشي ضد الريال

تقام مباراة إلتشي ضد ريال مدريد، التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على قناة beIN Sports HD 1.
 
ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023، برصيد 25 نقطة وبفارق 3 نقاط عن برشلونة، فيما يأتي إلتشي في مؤخرة جدول ترتيب مسابقة الليجا برصيد 3 نقاط. 

إلتشي ضد الريال 

ويدخل فريق الريال مباراة إلتشي، بحالة نشوة كبيرة بعد فوز ساحق على برشلونة في الكلاسيكو 3-1 يوم الاحد الماضي، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وإنتزاع صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني. 

إلتشي ضد الريال 

ويعد تتويج كل من كريم بنزيما بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022 كأفضل لاعب في العالم، وتيبو كورتوا بجائزة “ياشين” كأفضل حارس مرمي في العالم، جزء من الحالة المعنوية المرتفعة للاعبي المرينجي بعد حصول زملائهم على الجائزتين في حفل البالون دور. 

إلتشي ضد الريال 

عن مواجهة إلتشي، علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال: " كان علينا التحضير لهذه المباراة أكثر من ذلك بقليل، خاصة على المستوى الذهني. من الطبيعي أن يكون لديك تركيز عالي في المباريات التي تتطلب ضغط عالي".
 
وأعلن المدير الفني لفريق ريال مدريد، إستمرار غياب تيبو كورتوا عن قائمة الملكي أمام إلتشي، مؤكدًا على عودته يوم السبت، ضد إشبيلية في الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الإسباني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة