أكرم القصاص - علا الشافعي

قاتل عامل بمنطقة بولاق الدكرور: طعنته بسلاح أبيض بسبب خلاف منذ أيام

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 01:00 ص
قاتل عامل بمنطقة بولاق الدكرور: طعنته بسلاح أبيض بسبب خلاف منذ أيام قسم شرطه بولاق الدكرور
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف عاطل متهم بقتل عامل في بولاق الدكرور، عقب القبض عليه، بتفاصيل ارتكابه الجريمة، وذكر أن خلافا نشب بينهما منذ عدة أيام، تسبب في نشوب مشادة كلامية بينهما، مما دفعه لطعنه بواسطة سلاح أبيض.

أضاف المتهم أن المجني عليه نقله أفراد أسرته إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة عقب ذلك، مشيرا إلى أنه لم يخطط لارتكاب الجريمة، وأرشد عن السلاح المستخدم في ارتكاب الحادث.

وشرح المتهم لرجال المباحث كيفية اعتداءه على المجني عليه، كما تم الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان، الذين أكدوا اعتداء القاتل على الضحية بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتله، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وقررت النيابة تشريح جثة المجني عليه، والتصريح بدفنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، لإجراء التحريات، وتبين أن عاطل أنهى حياة عامل طعنا بسلاح أبيض، بسبب خلافات بينهما.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة