"اليوم" يستعرض أخطر تحقيق نشره اليوم السابع عن الرمال السوداء قبل 10 سنوات

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 06:21 م
"اليوم" يستعرض أخطر تحقيق نشره اليوم السابع عن الرمال السوداء قبل 10 سنوات مصنع الرمال السوداء
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقب افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى لمصنع الرمال السوداء بكفر الشيخ لتحقيق حلم المصريين الذى طال أكثر من 90 عاما، استعرض برنامج "اليوم" المذاع على قناة dmc، أخطر تحقيق استقصائي نشره موقع "اليوم السابع"، قبل 10 سنوات، ويتحدث فيه عن الرمال السوداء ويكشف أهمية الرمال السوداء باعتبارها ثورة مصرية تخرج للنور تحتوى على 41 عنصرا تستخدم في صناعة المواد النووية والطائرات والصلب والعربات.
 
وقال التقرير الذى نشره برنامج "اليوم"، أن "موضوع الرمال السوداء اتعرف فى مصر منذ 90 سنة"، لكن بسبب غياب الإرادة السياسية والحقيقية على مدار هذه العقود من الزمن لم يتم تنفيذ هذا المشروع، إلا عقب تولى الرئيس السيسى الحكم وبدء فى إزالة كافة العقبات والتحديات ليتحول المستحيل لحقيقة يلمسها الجميع.
 
الآن وبعد مرور الزمان جاء الرئيس عبد الفتاح السيسى ليحمى الذهب الأسود بعد عشرات السنوات من الأحلام ومئات الابحاث والاستغاثات لحمايه الرمال السوداء واستغلالها لتصبح واحدة من أهم الثروات المصرية، والذى كشف اليوم السابع فى تحقيق استقصائى من قبل تفاصيل نهب وسرقة هذه الثروة القومية.
 
وعقب الافتتاح الرسمى اليوم أعاد اليوم السابع نشر التحقيق الإستقصائى عن الرمال السوداء وكيف كانت تتعرض هذه الثروة القومية للنهب والسرقة.
تحقي اليوم السابع عن الرمال السوداء
تحقي اليوم السابع عن الرمال السوداء

تحقيق اليوم السابع عن الرمال السوداء
تحقيق اليوم السابع عن الرمال السوداء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة