أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يحصد أول 3 نقاط في الدوري بفوز مثير على الأسماعيلي بهدف نظيف.. فيديو

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 06:58 م
الأهلي يحصد أول 3 نقاط في الدوري بفوز مثير على الأسماعيلي بهدف نظيف.. فيديو الاهلي والاسماعيلي
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد فريق الأهلي أول ثلاث نقاط  في بطولة الدوري بعدما حقق فوزاً ثمنياً بهدف نظيف على الأسماعيلي خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الأربعاء ، بإستاد برج العرب في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

سجل شادي حسين هدف الأهلي في الدقيقة 73 ،وأدار المباراة ، محمد عادل اللقاء كحكم ساحة وساعده سمير جمال ويوسف البساطي وأحمد جمال حكمًا رابعًا وطارق مجدي كحكم var وساعده مصطفى عطية.

الشوط الأول

جاءت بداية المباراة حماسية من جانب الفريقين خاصة الأهلي الذي ضغط مُبكراً لإحراز هدف مُبكر ، قبل أن يبدأ الأسماعيلي في النشاط الهجومي وأحتسب محمد عادل حكم المباراة ركلة حرة للإسماعيلي بالقرب من منطقة جزاء الأهلي بعد إعاقة من أليو ديانج محاولة مرور محمد حسن في اتجاه منطقة الجزاء.

وواصل الأسماعيلي الضغط على الأهلي مُستغلاً سرعات باسم مرسي وأحمد مدبولي ،وكاد الأهلي يُسجل هدفاً بعدما أبعد محمد فوزي حارس الأسماعيلي كرة خطرة من علي معلول قابلها محمود متولي برأسه من منتصف منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

ونال حمدي النقاز بطاقة صفراء للخشونة مع حمدي فتحي ، وأستعاد الأهلي السيطرة على منطقة وسط الملعب وسدد محمد شريف كرة خطرة مرت  من أمام حارس الأسماعيلي دون أن تدخل الشباك في الدقيقة 24 ، وسدد سافيو تسديدة قوية في الدقيقة 28 مرت بجوار القائم .

واصل الأهلي السيطرة على مجريات المباراة وفرض شخصيته على الملعب ولاحت له أكثر من فرصة عن طريق أحمد عبد القادر وسافيو ومحمد شريف فيما أعتمد الاسماعيلي على الهجمة المرتدة التى قادها باسم مرسي وأحمد مدبولي لكن الشوط الأول ينتهي بالتعادل السلبي.

وضم تشكيل الأهلي للمباراة، كلاً من :  محمد الشناوي ومحمود متولي وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق وأليو ديانج وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر وبرونو سافيو وأحمد عبد القادر ومحمد شريف.

فيما ضم تشكيل الأسماعيلي ، كلاً من : محمد فوزي وحمدي النقاز وباهر المحمدي ومحمد هاشم وأحمد محسن ومحمد بيومي ومحمد حسن وعبد الرحمن مجدي وعمر الوحش وأحمد مدبولي وباسم مرسي.
 
الشوط الثاني 

بدأ الشوط الثاني بنشاط أهلاوي كما كانت الأمور في الشوط الأول وأهدر محمد شريف أكثر من فرصة خطرة للمارد الأحمر قبل أن يهدر باسم مرسي فرصة خطرة هو الأخر.

وخرج أحمد عبد القادر ونزل كريم فؤاد بدلاً منه في الدقيقة 61 ، كما شارك محمد الشامي بدلاً من باسم مرسي في الأسماعيلي .

وتعرض محمد شريف للإصابة نتيجة الصدام مع مدافع الأسماعيلي وأهدر طاهر محمد طاهر فرصة تسجيل هدف للأهلي بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة جزاء الأسماعيلي تعامل معها دفاع الأخير بشكل جيد.

وشارك شادي حسين ومحمد مجدي أفشة بدلاً من حمدي فتحي ومحمد شريف ونجح شادي حسين في تسجيل أول أهدافه مع الأهلي في المباريات الرسميةى وأول أهداف المباراة بعدما استغل تمريرة جيدة من كريم فؤاد وأودعها في الشباك الأسماعيلاوية في الدقيقة 73.

بعد الهدف نشط أداء الاسماعيلي وحاول إدراك هدف التعادل ، وسدد طاهر محمد طاهر تسديدة قوية حوّلها باهر المحمدي لضربة ركنية ، وشارك عمرو السولية بدلاً من سافيو في الدقيقة 82.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة هجمات متبادلة من الفريقين بُغية إحراز هدف ، ونال طاهر محمد طاهر بطاقة حمراء للضرب المتعمد للاعب الأسماعيلي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع،بعدها انتهى اللقاء بفوز الاهلي بهدف نظيف.

الاهلي والاسماعيلي (1)
 

 

الاهلي والاسماعيلي (2)
 

 

الاهلي والاسماعيلي (3)
 

 

الاهلي والاسماعيلي (4)
 

 

الاهلي والاسماعيلي (5)
 

 

الاهلي والاسماعيلي (6)
 

 

الاهلي والاسماعيلي (7)
 

 

الاهلي والاسماعيلي (8)
 

 

الاهلي والاسماعيلي (9)
 

 

الاهلي والاسماعيلي (10)
 

 

الاهلي والاسماعيلي (11)
 

 

الاهلي والاسماعيلي (12)
 

 

الاهلي والاسماعيلي (13)
 

 

الاهلي والاسماعيلي (14)
 

 

الاهلي والاسماعيلي (15)
 

 

الاهلي والاسماعيلي (16)
 

 

الاهلي والاسماعيلي (17)
 

 

الاهلي والاسماعيلي (18)
 

 

الاهلي والاسماعيلي (19)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة