أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الثلاثاء.. أتلتيكو مدريد يتعادل فى الليجا.. وبالاس يفوز على وولفرهامبتون

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. أتلتيكو مدريد يتعادل فى الليجا.. وبالاس يفوز على وولفرهامبتون زاها لاعب كريستال بالاس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت أمس الثلاثاء 18- 10 - 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة كريستال بالاس ضد وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى التي انتهت 2-1 لبالاس، فضلا عن أتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو فى الدوري الإسبانى التي انتهت 1-1، بجانب انطلاق النسخة 64 من عمر الدوري المصري.

فيما يلي أهداف الثلاثاء

أهداف الدوري الإنجليزي

كريستال بالاس 2-1 وولفرهامبتون

قلب فريق كريستال بالاس الإنجليزي الطاولة على  نظيره وولفرهامبتون ليحقق الفوز عليه بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء، علي ملعب سيلهرست بارك، ضمن منافسات الجولة 12 من البريميرليج.

أهداف الدوري الإسباني

إشبيلية 1-1 فالنسيا

تعادل فريقا إشبيلية ضد فالنسيا إيجابياً بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2022-2023.

أتلتيكو مدريد 1-1 رايو فاليكانو

تعادل فريقا أتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو إيجابياً بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

 

أهداف الدوري المصري

أسوان 0-1 الاتحاد السكندري

قاد النيجيري أوستن أوموتو لاعب الإتحاد السكندري فريقه لتحقيق فوز مُثير على أسوان خلال المباراة التى جمعتهما،بإستاد أسوان في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد بعدما سجل هدف الأتحاد في الدقيقة 85 .

البنك الأهلي 1-1 فاركو

تعادل فريق فاركو مع البنك الأهلي بنتيجة 1 / 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، ليحصد كل فريق نقطة واحدة من المباراة.

المصري البورسعيدي 0-3 سيراميكا كليوباترا

فاز فريق سيراميكا على نظيره المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة