أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 19-10-2022

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 11:08 م
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 19-10-2022 الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 19-10-2022 العديد من الأحداث المهمة ويأتى على رأسها، تحقيق فريق الزمالك فوزا مهما على فريق سموحة بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على استاد المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدورى.

سامسون: أهدى هدفى فى سموحة لجماهير الزمالك وأشكرهم على الدعم

أهدى البنينى سامسون أكينيولا، لاعب الزمالك، هدفه الذى أحرزه في شباك سموحة لجماهير الفريق الأبيض موجهاً لهم الشكر على دعمهم له خلال أول مباراة مع الفريق الأبيض في الدورى المصرى الممتاز.

فيريرا يرفض منح لاعبى الزمالك راحة استعدادا لسيراميكا

‎رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الخميس، عقب الفوز على سموحة اليوم في الدوري الممتاز.
أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن الفوز على سموحة اليوم في الجولة الأولى لمسابقة الدوري، مجرد بداية، وكان من المهم الفوز في أول لقاء.
 

حقق فريق الزمالك فوزا مهما على فريق سموحة بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على استاد المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

خروج الونش للإصابة ونزول المثلوثى فى مباراة الزمالك وسموحة

دفع البرتغالى جوسفالدوا فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك بحمزة المثلوثى بديلاً لمحمود حمدى الونش فى الدقيقة 29 بسبب شكوى الأخير من الإصابة فى  المباراة المقامة حاليا بين الفريقين باستاد المقاولون العرب، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة