نيوكاسل يعلن غياب مهاجمه السويدي ألكسندر إيزاك عن كأس العالم

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 11:52 ص
نيوكاسل يعلن غياب مهاجمه السويدي ألكسندر إيزاك عن كأس العالم الكسندر ايزاك
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي بشكل رسمي اليوم الثلاثاء غياب مهاجمه السويدي ألكسندر إيزاك عن الملاعب إلى ما بعد كأس العالم  قطر2022 بسبب تجدد اصابته.

وسيغيب الكسندر ايزاك عن الملاعب لما بعد كأس العالم بسبب الانتكاسة التي تعرض لها خلال مرحلة تعافيه من الإصابة التي تعرض الشهر الماضي.

وأصيب إيزاك الشهر الماضي مع المنتخب السويدي بإصابة عضلية لكنه تعرض لانتكاسة أثناء عملية التعافي مما جعله يرجع خطوات للخلف ليغيب لما يقارب الشهرين عن الملاعب.

من جهته قال إيدي هاو المدير الفنى لفريق نيوكاسل عن ألكسندر إيزاك: "لا نعتقد أننا سنرى أليكس مرة أخرى قبل كأس العالم، لسوء الحظ ، تعرض لانتكاسة في فخذه، لقد كان محبطًا للغاية بالنسبة له كلاعب جديد في دوري جديد، اعتقدت أنه يتأقلم جيدًا ويتأقلم الاصابة مع السويد ".

وأعلن نادى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، أغسطس الماضى ، تعاقده مع المهاجم السويدى ألكسندر إيزاك، فى صفقة طويلة الأمد، دون الكشف عن القيمة المادية للصفقة، قادما من فريق ريال سوسيداد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن إيزاك صاحب الـ 22 عاما، وقع عقدا مع نيوكاسل يونايتد لمدة 6 سنوات، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 70 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو، كأغلى صفقة فى تاريخ النادى.

وأصبح إيزاك الذى سيرتدي القميص رقم 14، رابع صفقات المكبايس خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بعد كل من مات تارجيت ونيك بوب وسفين بوتمان

وقال الهداف السويدى للموقع الرسمي للنادى:" أنا سعيد بهذا القرار، الذى كان كبيرا بالنسبة لي، لكنه قرار أنا سعيد حقًا به، إنه ناد تاريخي رائع أعتقد أن أي شخص يرغب في اللعب من أجله ، مع جماهير رائعة. لقد كانوا جزءًا كبيرًا من سبب مجيئي إلى هنا - وكذلك مشروع النادي ، وهو مشروع أؤمن به حقًا".

وأضاف قائلا:" تريد دائمًا الانضمام إلى فريق ومعرفة طريقة لعبه. أعتقد أن نيوكاسل يلعب كرة قدم جذابة للغاية وأريد أن أكون جزءًا من ذلك."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة