أكرم القصاص - علا الشافعي

ناجلسمان: لدينا طموح للفوز بكأس ألمانيا.. ونوير سيغيب عن مواجهة أوجسبورج

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 07:12 م
ناجلسمان: لدينا طموح للفوز بكأس ألمانيا.. ونوير سيغيب عن مواجهة أوجسبورج ناجلسمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن فريقه لديه الطموح للفوز ببطولة كأس ألمانيا هذا الموسم، حيث يواجه البافاري غدا نظيره أوجسبورج ضمن الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا، كما أشار إلى ان مانويل نوير حارسه الأساسي سيغيب للإصابة.

وقال ناجلسمان خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء :"نوير لا يزال يشعر ببعض الألم، نأمل في أن يعود في مباراة مطلع الاسبوع أمام هوفنهايم، لكننا بحاجة إلى الانتظار والترقب".

وعن ليروي ساني: " ليروي ساني سيغيب لمدة 2-3 أسابيع، في حالة ليروي ، لا يوجد تمزق كبير في ألياف العضلات ، أتوقع أسبوعين أو ثلاثة أسابيع من التوقف، سنرى كيف يتقدم علاجه".

وعن مزراوي قال: " لم يتدرب مزراوي مع الفريق اليوم بسبب مشاكل عضلية، مازال يعاني من بعض المشاكل العضلية بعد المباراة ضد فرايبورج، سيذهب معنا إلى أوجسبورج، لكن غدًا سيكون علينا أن نرى ما هو منطقي للفريق".

وعن إمكانية  الخسارة والخروج من البطولة مبكرا علق: "هذا بالفعل موضوع لا ينبغي أن يحدث لنا بالتأكيد للمرة الثالثة. لدينا الطموح للفوز بالكأس. أولا علينا الفوز على أوجسبورج غدا ، هذه هي مهمتنا".

وعن كثرة الإصابات بالفريق قال: "نحن نبذل قصارى جهدنا لمنع ذلك، ونأخذ في الاعتبار جميع الظروف، الإيقاع هو ما هو عليه، إنه أمر مزعج عندما يصاب اللاعبون. يمكنك التدوير ، وهذا مهم أيضًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة