كاف يحدد معايير قرعة الكونفدرالية لدور 32 التكميلي بمشاركة فيوتشر وبيراميدز

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 12:34 م
كاف يحدد معايير قرعة الكونفدرالية لدور 32 التكميلي بمشاركة فيوتشر وبيراميدز بيراميدز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، كاف،  معايير قرعة الدور 32  التكميلي من الكونفدرالية الافريقية والتي تنطلق في تمام الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء المقبل في القاهرة.

ويشمل الدور التمهيدي الإضافي من قرعة الكونفدرالية 16 فريقا متأهلين من الدور التمهيدي الثاني بجانب 16 فريقا مثلهم لم ينجحوا في التأهل لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، وتقسم الأندية 32 إلى 4 مجموعات.

وجاءت معايير القرعة قبل إقامتها كالتالي:

تجرى القرعة بين الفرق الأعلى تصنيفا القادمة من دوري أبطال إفريقيا في الوعاء 1 مع الفرق أصحاب التصنيف الأقل في الكونفدرالية المتواجدين في الوعاء 2.

تجرى القرعة بين الفرق الأقل تصنيفا القادمة من دوري أبطال إفريقيا في الوعاء 3 مع الفرق أصحاب التصنيف الأعلى في الكونفدرالية المتواجدين في الوعاء 4.

وسيتواجد فيوتشر في الوعاء 2 لأنه ضمن الفرق الأقل تصنيفا في الكونفدرالية، وبالتالي سيواجه الفرق القادمة من دوري الأبطال في الوعاء 1، بينما سيتواجد بيراميدز في الوعاء 4 مع الفرق القادمة من دوري الأبطال الموجودة في الوعاء 3.

وستقام منافسات الدور التكميلي الإضافي يوم 2 نوفمبر المقبل لمباريات الذهاب بينما لقاء الإياب يقام يوم 9 نوفمبر.

بينما تأهل فيوتشر على حساب كالون إف سي بطل سيراليون ، عقب الفوز عليه إياب في  دور الـ32 الأول برباعية نظيفة، وفاز ذهابا بهدفين نظيفين، ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 6/0.

وتأهل بيراميدز لهذا الدور على حساب هلال الساحل السوداني، بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين في الذهاب، قبل أن يفوز بسباعية نظيفة فى مباراة العودة التى أقيمت بالقاهرة، ويحسم التأهل إلى دور الـ32 التكميلي بنتجية 9-0 .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة