أكرم القصاص - علا الشافعي

سيطرة مدريدية.. بنزيما وكورتوا يتصدران الأفضل بالعالم فى 2022 "إنفوجراف"

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 04:30 م
سيطرة مدريدية.. بنزيما وكورتوا يتصدران الأفضل بالعالم فى 2022  "إنفوجراف" بنزيما
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش نادي ريال مدريد الإسباني فرحة كبيرة بعد سيطرة المهاجم الفنرسي كريم بنزيما والحارس تيبو كورتوا على الأفضل بالعالم خلال عام 2022، واحتفل لاعبي المليكي صباح اليوم الثلاثاء، بعد تتويج الثنائي في حفل جوائز الكرة الذهبية 2022، على مسرح "شاتليه"، بالعاصمة الفرنسية باريس. 

وتوج كريم بنزيما بجائزة الكرة الذهبية 2022، كأفضل لاعب في العالم خلال حفل جوائز مجلة فرانس فوتبول 2022، فيما حصل البلجيكي تيبو كورتوا حارس الملكي بجائزة "ياشين"، كأفضل حارس في العالم. 

وتواجد السنغال الدولي ساديو ماني في المركز الثاني في ترتيب أفضل اللاعبين بالعالم في واحدة من المفاجآت السعيدة للقارة الإفريقية، فيما حصل جافي مارتينيز، لاعب خط وسط برشلونة على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب شاب والتي تحمل اسم "كوبا".

كما حصد جائزة سقراط لأفضل مبادرة اجتماعية وأعمال الخير النجم السنغالي ساديو ماني.

فيما توجت بالكرة الذهبية لأفضل لاعبة في العالم الإسباني أليكسيا بوتياس لاعبة برشلونة للمرة الثانية على التوالي، ونال جائزة جيرد مولر لأفضل هداف في العالم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة.

فيما حصد جائزة ليف ياشين لأفضل حارس مرمى في العالم الدولي البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، بينما فاز بجائزة أفضل نادي في العالم فريق مانشستر سيتي.

 

210938-أفضل-اللاعبين-في-العالم

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة