برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر: ثق بقدراتك

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر: ثق بقدراتك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الضحك والفكاهة، ويعيش بلا أي قيود، ويكتسب الأصدقاء بسرعة، ولا يتقبل الرأي الأخر الذى يخالف رأيه.

برج الميزان في حظك اليوم 18 أكتوبر

مولود برج الميزان يتمتع بمشاعر رومانسية مرهفة رقيقة، وله شخصية جذابة، ويقدر المبادئ التي تربها عليها، ويسير وفقاً لها، ولا يغيرها مهما كانت الأسباب من حوله.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول إلا تخاف من أي شيء، وكن واثق من نفسك وبقدراتك الكبيرة، وطور من قدراتك حتى تستطيع مجارات التقدم من حولك، خذ الفرصة إذا وجدتها أمامك، فلا تتردد كثيراً.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أن تجدد علاقتك بشريك الحياة بشكل كبير، وتذهب لرحلة مفاجئة معه، لأستعادة الذكريات الجميلة ولصنع ذكريات جديدة ورمانسية، حتى تستعيد ثقته وحبه من جديد.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك بتنظيم مواعيد نومك، ولا تسهر لوقت متأخر حتى لا تصاب بالأرق، واشترك في رياضة اليوجا لتمنحك السلام النفسى والهدوء، وأحمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

أنت بارع في العلاقات الأجتماعية والتواصل مع الناس مما يفتح لك أبواب كثيرة، وتجعلك ترتقى لبعض الأماكن التي تستحقها لذكائك وحسن إدارتك للوقت في العمل، ومعاملتك الحسنة من الموظفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة