أكرم القصاص - علا الشافعي

بالون دور.. ليون يحصل على مليون يورو بعد تتويج بنزيما بالكرة الذهبية

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 02:28 م
بالون دور.. ليون يحصل على مليون يورو بعد تتويج بنزيما بالكرة الذهبية بنزيما ورئيس ليون وبيريز
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر فريق أولمبيك ليون الفرنسي، مكافأة مالية ضخمة بعد تتويجه نجمه السابق كريم بنزيما، بجائزة الكرة الذهبية 2022 أمس الأثنين، في العاصمة الفرنسية باريس. 
 
كان كريم بنزيما مهاجم الريال، قد توج بالبالون دور 2022، على مسرح "شاتليه" بالعاصمة الفرنسية باريس، بعد موسمًا إستثنائيًا مع الملكي (2021-2022). 
 
وحسبما نشرت صحيفة "ليكيب"الفرنسية، إن جان ميشيل أولاس رئيس أولمبيك ليون، ينتظر من ريال مدريد مبلغ مليون يورو بعد تتويج النجم الفرنسي كريم بنزيما بجائزة الكرة الذهبية 2022. 
 
وأضافت، أنه أثناء بيع كريم بنزيما مهاجم ليون، إلى ريال مدريد في عام 2009، تفاوض رئيس النادي الفرنسي ميشيل أولاس على مكافأة لصالح ناديهم في حال تحقيق اللاعب للكرة الذهبية وهو ما حدث بالفعل في مسرح "شاتليه" أمس الأثنين. 
 
كان جان ميشيل أولاس رئيس أولمبيك ليون الفرنسي، حاضرًا في قاعة مسرح "شاتليه" أمس الأثنين، لمشاهدة كريم بنزيما لاعبه السابق لحظة التتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022. 
 
جدير بالذكر أن كريم بنزيما حصل على جائزة الكرة الذهبية 2022 كأفضل لاعب في العالم، من مجلة "فرانس فوتبول"، فيما حصل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا على جائزة "ياشين".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة