الكلام فى التريند على إيه؟ استخراج بطاقة المشجع Fan ID عبر موقع تذكرتى.. وكلوب يكشف عن تواجده خلال مباراة ليفربول المقبلة.. وموعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى الجولة الثالثة بالدورى.. ومصطفى كامل يدعم شيرين

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 06:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟ استخراج بطاقة المشجع Fan ID  عبر موقع تذكرتى.. وكلوب يكشف عن تواجده خلال مباراة ليفربول المقبلة.. وموعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى الجولة الثالثة بالدورى.. ومصطفى كامل يدعم شيرين الكلام فى التريند على إيه؟
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الثلاثاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

تذكرتي

أذاعت قناة إكسترا نيوز، تقريرا متلفزا يتضمن محتوى معلوماتى يشرح كيفية استخراج بطاقة المشجع "Fan ID" عبر موقع تذكرتي.

وتبدأ أولى الخطوات، بالدخول إلى الصفحة الرئيسية لموقع تذكرتي، ثم تسجيل طلب استخرج بطاقة مشجع جديدة.

بعد ذلك، يطلب من المشجع تعبئة البيانات المطلوبة متضمنة الجنسية والاسم والبريد الإلكتروني، بعدها، يتم تفعيل الحساب من خلال رسالة عبر رقم المحمول المسجل.

ويسمح الموقع، بإضافة صورة شخصية ويطلب بعض البيانات التفصيلية عن الشخص طالب التذكرة، ثم تستخرج بعد ذلك بطاقة المشجع عقب الانتهاء من تسجيل البيانات.

تذكرتي
تذكرتي

 

 

ليفربول

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، على تواجده في المنطقة الفنية أمام وستهام، في المباراة التي ستجمعهما غدًا على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة البريميرليج.

قال كلوب مدرب ليفربول في مؤتمر صحفى: "أعتقد باني سأكون متواجد غداً ولا يوجد شيء رسمي بخصوص معاقبتي وإيقافي".

وتلقي يورجن كلوب مدرب ليفربول، بطاقة حمراء بعد الاعتراض المتكرر على أنتوني تايلور حكم مباراة مان سيتي في الجولة الماضية.

وأضاف كلوب عن حالة باقي مصابي ليفربول، بعد ضربة جوتا وغيابه عن المونديال: " ماتيب ليس قريب من العودة، ونابي كيتا يتدرب بشكل جزئي مع الفريق".

أكمل: "جونز وتشامبرلين يتدربون مع الفريق.. ورامزي عاد للتدريبات بعد انتكاسة طفيفة".

وكان كلوب مدرب ليفربول، قد أعلن غياب ديوجو جوتا عن منتخب البرتغال في كأس العالم 2022 بقطر، بسبب إصابة قوية في عضلة السمانة وغيابه لفترة طويلة.

كان محمد صلاح قد قاد ليفربول للفوز على مانشستر سيتي بهدف نظيف، في قمة الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي.

كلوب
كلوب

 

الزمالك وبيراميدز

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، جدول مواعيد وملاعب مباريات 29 جولة من عمر الدورى المصرى الممتاز موسم 2022 – 2023، والذي ينطلق اليوم الثلاثاء، حيث يصطدم الزمالك بنظيره بيراميدز في الجولة الثالثة من عمر المسابقة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

تقام مباراة الزمالك وبيراميدز في السابعة مساء الأحد الموافق 6 نوفمبر على استاد القاهرة الدولي.

9 صفقات تدعم الزمالك فى انطلاقة الدوري

الزمالك يدخل الموسم بشكل مختلف عن الموسم الماضي، بعدما دعم فريقه بعدة لاعبين جدد، حيث دعم الفريق الأبيض محاور الوسط بضم الثلاثي نبيل عماد دونجا وزكريا الوردي وعمرو السيسي، بينما انضم عمر جابر ومصطفى الزنارى لتدعيم الخط الخلفي.

وفى الهجوم، تعاقد الزمالك مع سامسون أكينيولا وإبراهيما نداى ومصطفى شلبي والمهاجم الواعد يوسف حسن.

5 صفقات تدعم بيراميدز

بيراميدز صاحب المركز الثاني في الموسم الماضي بالدوري والذي يبحث هذا الموسم عن تحقيق أول بطولة في تاريخه سواء على الصعيد المحلى أو الكونفدرالية الأفريقية التي يشارك فيها للموسم الثالث، تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية مع 5 لاعبين هم:  كريم حافظ، محمد الشيبي، محمود دونجا،  مصطفى فتحي، عبد الرحمن جودة

وشملت القائمة المحلية الأسماء التالية:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي 1 - شريف إكرامي 22- أحمد دعدور 25 - يوسف نادر 31

خط الدفاع: أحمد سامي 4 - علي جبر  5 - أسامة جلال 6 - محمد الشيبي 15 - محمد حمدي 21- أحمد فتحي 24- كريم حافظ 29- عبد الرحمن صميدة 39- يوسف شعبان 38 - عبد الرحمن جودة 44.

خط الوسط: إبراهيم توريه 7 - إسلام عيسى 9 - رمضان صبحي 10- مصطفى فتحي 11- محمود عيد العاطي دونجا 13- محمد صادق 14- هشام محمد 17- وليد الكرتي 18- عبد الله السعيد 19- عبد الله مجدي 20- إبراهيم عادل 30 - محمود صابر 33- يوسف العربي 34.

خط الهجوم: محمود وادي 9 - فخري لاكاي 23- دودو الجباس 26- فخر الدين بن يوسف 28.

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

 

شيرين عبد الوهاب

حرص نقيب الموسيقيين مصطفى كامل على توجيه الدعم الكامل للمطربة شيرين عبد الوهاب، قائلا خلال فيديو ظهر فيه مع المنتج نصر محروس : "أحيي نصر على روحه الجميلة وكأنه لا يزال فى بداية مشوار شيرين معه وشخصيا ونقابيا أعلن دعمي الكامل لشيرين كي تعود لمكانتها".

فى حين بدأ الفيديو من خلال كلمة نصر محروس أكد فيها "أنه ذهب على الفور لنقيب الموسيقيين لاجئا له فى تلك الأزمة التي تمر بها شيرين كي يحلها لأنه المنوط بذلك حاليا".

وكان أعلن نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل أول أمس فى مؤتمره الصحفى الاول عن ايقاف التصاريح الصادرة لمطربي المهرجانات مؤقتا لحين عمل اجتماع من اجل بحث على راس اولويته الحفاظ على قيمة مصر الفنية فى اسرع وقت مؤكدا رغبته الشديدة فى ان يكون ما يقدم يليق باسم مصر ومؤكدا على ان الايقاف مؤقتا.

وكان مصطفى كامل فاز بمنصب نقيب الموسيقيين في الانتخابات، التي أجريت الأسبوع الماضي داخل نقابة المهن التمثيلة بشارع البحر الأعظم بالجيرة.

وشهدت الانتخابات على مقعد نقيب المهن الموسيقية تنافس 4 أعضاء هم مصطفى حلمى ومصطفى كامل وشريف حمدى وعلاء سلامة.

كما حل ضيفاً على تليفزيون اليوم السابع بعد فوزه في الانتاخابات إذ قال خلال اللقاء تصريحات عديدة منها : "هناك شلة متحكمة في أمور النقابة وبتاكل الأخضر واليابس وبأمر الله مش هسيبهم.. أنا معنديش هزار".

وقال مصطفي كامل: "بخسر الدنيا بسبب صراحتي، ومش عايز أضايق ناس عزاز عليا وهاني شاكر قيمة كبيرة وصديق عمر".

وأكمل مصطفي كامل: "فى تهديدات وصلت للنقابات الفرعية بتقول لو منحت صوتك لمصطفي كامل هنشيل النقابة الفرعية بمجلسها وده عيب.. وصلنا لمرحلة سيئة إحنا مش في غابة ولازم الشئون القانونية بالنقابة تزكي العدل ومش كل السرقات ليها مستندات تبث الواقعة".

شيرين
شيرين








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة