أكرم القصاص - علا الشافعي

نادين الراسى تحاول الصلح بين نادين نجيم وسيرين عبد النور.. والأخيرة ترد

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 11:00 ص
نادين الراسى تحاول الصلح بين نادين نجيم وسيرين عبد النور.. والأخيرة ترد سيرين عبد النور و نادين نجيم
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاولت الفنانة نادين الراسى، الصلح بين النجمتان سيرين عبد النور ونادين نجيم، وإنهاء الخلاف بينهما، لكن محاولاتها باءت بالفشل.

وغردت نادين، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "العُمر قصير والدنيا فانية وما في شيء بيحرز بنتنافس بنتزاعَل بنتصالَح والنتيجة أعمال الناس عم تعشقكُن من خلالها وعم تفرحولنا قلبنا وترفعولنا راسنا بالعالم سيرين نادين ، كرمالي وكرمال روح جورج فينا شو ما كان الموضوع نقفل عليه بمفتاح المحبة".

لترد عليها سيرين عبد النور، قائلة:"الله يرحم روحه ويحميكي يا حياتي من كل شر وارجع شوف الضحكة على وجهك هيدا الاهم هلق والباقي اتركيه للأيام".

سيرين عبد النور و نادين الراسى
سيرين عبد النور و نادين الراسى

 

وسبب الخلاف الدائر بينهما، بسبب أن  سيرين عبد النورتحدثت  خلال جلسة "الدراما على عرشها" في منتدى الإعلام العربي، وعندما قال الإعلامى نيشان عن إمكانية جمع سيرين عبد النور ونادين نجيم في عمل مشترك تدخلت سيرين وقاطعته "لم تنفذ الفكرة ونادين هي التي رفضتها".

وبعد ذلك كتبت نادين نجيب، تغريده عبر حسابها على تويتر، قائلة:" حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً، وأهم شي المصداقية بالكلام .. في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف.. الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة اذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة