كلوب ينفى تقارير رفض محمد صلاح استبداله أمام مانشستر سيتى

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 01:03 م
كلوب ينفى تقارير رفض محمد صلاح استبداله أمام مانشستر سيتى محمد صلاح
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب، بشكل قاطع تقارير واردة بأن الدولي المصري محمد صلاح نجم فريقه رفض الخروج من مباراة أمس أمام مانشستر سيتي في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونقلت صحيفة " فوتبول 365 " الإنجليزية عن كلوب قوله بشأن رفض محمد صلاح الاستبدال خلال المباراة: "هذه التقارير مثيرة للسخرية حقًا، هل تعتقدوا أن صلاح جاء لي وطلب عدم الاستبدال، كيف يحدث هذا، لكن كل ما حدث أن رقم صلاح ظهر بالخطأ على اللوحة، بينما حديثي معه كان بخصوص تغيير مركزه في الملعب بعد الدفع بداروين نونيز."

أشاد كلوب بمستوى صلاح غير عادي في المباراة قائلا: "لعب مباراة استثنائية رائعة للغاية، وأحرز هدفا من الطراز العالمي."

أوضحت الصحيفة إنه تم عرض رقم صلاح (11) خطأً بدلاً من رقم 19 لهارفي إليوت، وعندما لاحظ كلوب طلب تغيير اللوحة لبقاء صلاح الذي سجل بعد ذلك الهدف الوحيد في المباراة.

تم تصحيح اللوحة ودخل فابيو كارفاليو كجزء من تبديل ثلاثي شهد أيضًا دخول داروين نونيز وجوردان هندرسون إلى الملعب حيث خرج إليوت وروبرتو فيرمينو وفابينيو.

وبدوره قال صلاح : "ليس علينا التفكير باللقب في الوقت الحالي، بالطبع أنا شخصيا أحب اللعب دائما من أجل اللقب، سأقاتل من أجل ذلك، لكننا بحاجة إلى التركيز أكثر في كل مباراة عن حده."

وتابع : " ليس علينا أن نشعر بمزيد من الضغط بسبب الفجوة الحالية بيننا وبين المراكز الأولى ولكن بالطبع سنلعب من أجل اللقب، اللاعبون متحمسون للفوز وهذا يمنحنا دفعة جيدة للمباريات المقبلة ."

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق انتصار ثمين على ضيفه مانشستر سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على ملعب "أنفيلد" في قمة لقاءات الجولة 11 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويعود الفضل في فوز ليفربول ، إلى نجمه المصري محمد صلاح الذي سجل هدف أصحاب الأرض واللقاء الوحيد في الدقيقة 76، بعدما انفرد بحارس مانشستر سيتي إديرسون ووضع الكرة في الشباك بيسراه بإتقان.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 13 نقطة ليرتقي إلى المركز الثامن في جدول البريميرليج، فيما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 23 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر أرسنال.

واستعاد ليفربول انتصاراته في الدوري الإنجليزي، بعدما فشل في تحقيق الفوز خلال المباريات الثلاث الماضية، إذ تعادل مرتين مع إيفرتون بدون أهداف، وبرايتون بنتيجة 3-3، وخسر أمام أرسنال بنتيجة 2-3.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة