"حياة كريمة" أنهت أزمة انقطاع المياه في بنى سويف.. الحاجة صباح: المبادرة قضت على المشكلة بقرى المحافظة.. وغيرت الشبكة القديمة ووصلت المياه لكل منازل القرية.. ونفذت مشروعات الغاز الطبيعى والمجمع الزراعى والخدمى

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 09:00 م
"حياة كريمة" أنهت أزمة انقطاع المياه في بنى سويف.. الحاجة صباح: المبادرة قضت على المشكلة بقرى المحافظة.. وغيرت الشبكة القديمة ووصلت المياه لكل منازل القرية.. ونفذت مشروعات الغاز الطبيعى والمجمع الزراعى والخدمى الحاجة صباح تشكر مبادرة الرئيس السيسى "حياة كريمة" فى بنى سويف
بني سويف هاني فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المياه موجودة طوال اليوم وبصورة مستمرة، انتهت مشكلة انقطاع مياه الشرب، شكراً مبادرة حياة كريمة "بهذه الكلمات أثنت الحاجة صباح فهمى حسين 72 عاما من قرى الوحدة المحلية التابعة لمركز طنسا جنوب محافظة بنى سويف على مبادرة حياة كريمة.

وقالت صباح فهمى حسن من سكان الوحدة المحلية لقرية طنسا التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف، إن مبادرة حياة كريمة نجحت فى القضاء على مشكلة مياه الشرب التى كانت تعانى منها قرية طنسا والعزب التابعة لها .

وأضافت الحاجة صباح أن العزب التابعة لقرية طنسا جنوب محافظة بنى سويف، كان تعانى من نقص شديد فى شبكة مياه الشرب وضعف المياه وعدم وصولها إلى المنازل سوى ساعات محدودة فى وقت مـتأخر يوميا.

وقالت الحاجة صباح أن القرية والعزب التابعة لها كانت تعانى من نقص مياه الشرب، وعدم جودة مواسير المياه والتى كانت مصنوعة من الأنواع القديمة التى تم تركيبها منذ عشرات السنين ولم يتم تغيرها .

وتابعت الحاجة صباح "العزبة كلها اتفاجئت بأعمال الحفر التى تم العمل بها داخل كافة شوارع القرية، ركبوا شبكة مياه شرب جديدة داخل كافة الشوارع ".

وأضافت الحاجة صباح أنه تم تركيب شبكة مياه شرب جديدة بكافة شوارع العزبة، بالإضافة إلى توصيل وصلات مياه إلى المنازل التى كانت تعانى من عدم وجود شبكة مياه شرب بها .

وأكدت الحاجة صباح أنه عقب الانتهاء من توصيل شبكة مياه الشرب الجديدة داخل كافة منازل العزبة، أصبحت مياه الشرب موجودة على مدار الساعة وانتهت أزمة مياه الشرب التى كان يعانى منها كافة اهالى قرية طنسا والعزب التابعة لها .

وقالت الحاجة صباح أن أهالى قرية طنسا والعزب التابعة لها استقبلوا مشروع تغير شبكة مياه الشرب داخل القرية بحالة من السعادة الغامرة وخاصة أن مشكلة مياه الشرب كانت من المشكلات التى يعانى منها الأهالى .

وأضافت صباح أن مبادرة حياة كريمة غيرت الشكل العام لقرى مركز ببا جنوب محافظة بنى سويف بصفة عامة وقرية طنسا بصفة خاصة، مشيرة إلى أن مشروعات المبادرة وضعت المواطن على رأس اولوياتها .

وقالت الحاجة صباح إن قرة طنسا التابعة لمركز ببا شهدت تنفيذ العديد من المشروعات منها السجل المدنى والصرف الصحى والغاز الطبيعى والمجمع الزراعى والخدمى، بالإضافة إلى مخزن للأدوية، وتطوير وإنشاء العديد من المدارس فى المراحل العمرية المختلفة.

 
الحاجة صباح بنت بنى سويف
الحاجة صباح بنت بنى سويف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة