تذكرتى: حجز تذاكر المباريات لكل الأعمار.. ولا يحق للمشجع اختيار أكثر من فريق

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 11:58 م
تذكرتى: حجز تذاكر المباريات لكل الأعمار.. ولا يحق للمشجع اختيار أكثر من فريق تذكرتى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد عبادة، مدير العمليات بشركة تذكرتى، أن هناك العديد من التسهيلات التى وفرتها الشركة للجماهير لدخول الجماهير فى الموسم الجديد، أبرزها إلغاء شرط الحصول على لقاح فيروس كورونا لدخول المباريات والحصول على الـ"fan id" بطاقة دخول المباريات.

وقال عبادة، فى تصريحات لبرنامج جمهور التالتة بقناة أون تايم سبورت 2: إن الحجز سيكون لكل الأعمار على عكس الموسم الماضى، كما سيكون لكل شخص الحق فى الحصول على 4 تذاكر لتوفير تذاكر لأسرته حال رغبته فى ذلك.

وأضاف: أن كل شخص سيختار فريقه مرة واحدة طوال الموسم، ولن يستطيع التغيير طوال الموسم، موضحا أنه لم يتم تفعيل التذاكر الموسمية رغم وجودها على الموقع لقلة التذاكر.

ونجحت شركة تذكرتي فى نقل تنظيم مباريات الكرة المصرية للعالمية بعد دخولها السوق المصرية، حيث نجحت الشركة الرائدة فى التنظيم فى استحداث منظومه الفان آي دي، وأصبح لكل مشجع هوية لا يستطيع دخول المباريات ولا الحصول على تذاكر المباريات المختلفة إلا من خلالها.
 
ووضعت شركة تذكرتي نظاما خاصا لبيع التذاكر للجماهير المصرية نال استحسان الجميع، حيث تحولت فكرة الحصول على تذكرة مباراة من كابوس يواجه أى مشجع بسبب الزحام الشديد على منافذ التذاكر والتعب الشديد قبل الحصول على التذكرة، ليتحول الأمر لضغطة زر يقوم بها المشجع لحجز تذكرته.
 
كما نجحت شركة تذكرتي في إنهاء أزمة السوق السوداء، حيث كان يلجأ البعض لشراء عدد كبير من التذاكر ثم يقوم باستغلال رغبة الجماهير في الحصول على التذاكر ويبيعها بسعر مبالغ فيه، إلا أن هذا الأمر أصبح مع تذكرتي من الماضي، حيث لا يجوز لأي شخص الحصول على أكثر من تذكرة بموجب الفان آي دي الذي يملكه.
 
وكانت منظومة الفان آي دي قد بدأت في مصر عن طريق تذكرتي خلال بطولة أمم أفريقيا عام 2019، ولاقت ترحيب جميع المسئولين على المستوى القاري والدولي قبل أن تصبح المسئولة عن تنظيم كافة البطولات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة