المصرى يختتم استعداداته لمواجهة سيراميكا فى انطلاقة الدوري

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 04:30 ص
المصرى يختتم استعداداته لمواجهة سيراميكا فى انطلاقة الدوري المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم فريق الكرة الأول بالنادي المصري استعداداته اليوم لمواجهة سيراميكا، فى المباراة التي تجمع الفريقين غداً الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري العام.

وأصدر مجلس إدارة النادي المصري بيانا رسميا، طالب خلاله اتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية بخوض الفريق البورسعيدي مبارياته باستاد هيئة قناة السويس فى الموسم الجديد.
 
وكان مجلس إدارة النصري برئاسة كامل أبو علي قد أبرم اتفاقا مع إدارة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية لاستضافة مباريات المصري باستاد الهيئة الجديد، كما وضعت إدارة النادي استاد السويس الجديد كملعب احتياطي.
 
وذكر النادى المصري في بيانه، تقبل مجلس الإدارة في حالة اللعب على ستاد الهيئة ، الالتزام بتقديم كل ما يلزم ، بما في ذلك تخفيض أعداد الجماهير والمعاونة في أي إجراءات إدارية يستلزمها الموقف، كما أكد مجلس الإدارة ، تقبله اللعب على اي ملعب داخل بورسعيد (المريخ ، الرباط ، بورفؤاد ) دون جمهور، وهي الملاعب التي تستضيف المباريات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم.
 
كما طالب بيان المصري، رابطة الأندية بتأجيل المباراة الأولى للفريق البورسعيدي لحين الحصول على الموافقات النهائية لملعب ستاد هيئة قناة السويس أو الملعب البديل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة