الكرة الذهبية 2022.. رئيس ريال مدريد يرافق بنزيما وكورتوا لحضور حفل باريس

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 02:41 م
الكرة الذهبية 2022.. رئيس ريال مدريد يرافق بنزيما وكورتوا لحضور حفل باريس كريم بنزيما
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب عشاق كرة القدم حول العالم إعلان مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة اليوم هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية "Ballon d'Or" التى تمنحها كل عام لأفضل لاعب فى العالم، ويعد النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى ليفربول الإنجليزي أحد المرشحين للتتويج بالجائزة.

الكرة الذهبية 2022

ويعد الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني، أبرز مرشح للحصول على الجائزة هذا العام، بعد أن حقق دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني مع فريقه بالإضافة إلى تقديم موسم فردي مميز.
 
وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو، الاسبانية أن  فلورنتينو بيريز  رئيس نادى ريال مدريد سيرافق نجما الفريق الدولى الفرنسي كريم بنزيما والعملاق البلجيكي تيبو كورتوا حارس الملمكى إلى باريس لحضور حفل الكرة الذهبية.
 
فيما أكد موقع Relevo الاسباني أن خوان لابورتا رئيس برشلونة قد غير رأيه وسوف يسافر لباريس لحضور حفل الكرة الذهبية.
 
ولم يفز أي لاعب فرنسي بجائزة الكرة الذهبية منذ زين الدين زيدان عام 1998 ، وقد يفوز بها كريم بنزيما الليلة     

موعد حفل الكرة الذهبية والقنوات الناقلة

 وتتجه أنظار عشاق كرة القدم من كل أنحاء العالم صوب مسرح شاتليه بالعاصمة الفرنسية "باريس" فى التاسعة مساء اليوم، لمتابعة حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والجوائز الأخرى، التى تقدمها "فرانس فوتبول" سنويا، وأعلنت شبكة قنوات أون سبورت الحصول على حقوق بث الحفل.
 
كان ميسي فاز بها في العام الماضي لتكون المرة السابعة التي يتوج فيها بهذه الجائزة محققا بذلك رقما قياسيا مثيرا كأكثر الحاصلين عليها على مدار مسيرته الكروية حتى الآن، ولا يقترب من إنجاز البرغوث سوى البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أحرز الكرة الذهبية 5 مرات سابقة كان آخرها في 2017.
 
يتم الإعلان عن الحاصل علي الجائزة من اللاعبين الرجال والنساء وأيضًا جائزتي كوبا لأفضل لاعب شاب، وياشين لأفضل حارس مرمى والتي يتنافس عليها البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد مع البرازيليين إديرسون (مانشستر سيتي) وأليسون بيكر (ليفربول) والسنغالي إدوارد ميندي (تشيلسي).









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة