أكرم القصاص - علا الشافعي

السولية يتابع مع فتحي وديانج خطة تأمين وسط الأهلي قبل موقعة الإسماعيلي.. صورة

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 09:50 م
السولية يتابع مع فتحي وديانج خطة تأمين وسط الأهلي قبل موقعة الإسماعيلي.. صورة عمرو السولية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، حالة "ستوري" عبر حسابه على إنستجرام، تظهر فيه صورته، وقام بتوجيه إشارة إلى زميليه في منطقة وسط الملعب حمدي فتحي واليو ديانج، قبل مباراة فريقهم ضد الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في افتتاح مسابقة الدوري المصري للموسم الجديد 2022 / 2023.

وتضمنت الحالة صورة السولية وهو يحمل هاتفه الخاص ويكتب رسالة للثنائي ديانج وفتحي يقول فيها "جاهزين؟!"، ويأتي الرد من ديانج بالإنجليزي "Iam ready" ليؤكد جاهزيته، ويأتي الرد من حمدي فتحي قائلا: "دايما جاهز".

37e31f7f-c004-4e76-9ede-a666fb0defb3

ويلعب الأهلي مع الإسماعيلي في الخامسة مساء الأربعاء المقبل على استاد برج العرب في افتتاح مسابقة الدوري المصري للموسم الجديد.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة بدون راحة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلي في بداية منافسات الدوري الممتاز. 

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأمس؛  للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة الأخيرة. 

وحرص الجهاز الفني على التأكيد للاعبيه خلال الاجتماع على ضرورة التركيز في المباراة القادمة وأهميتها في انطلاق مشوار الفريق بالدوري الممتاز. 

وخاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية في الجيم وتدريبات متنوعة بالكرة في بداية المران، قبل أن يقود كولر اللاعبين لتنفيذ بعض الفقرات الفنية والتكتيكية في تقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين. 

وقاد ميشيل يانكون ثلاثي حراسة المرمى بالفريق؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في تدريبات متنوعة شهدت جوانب فنية مكثفة لثلاثي حراسة المرمى. 

وفاز الأهلي على اتحاد المنستيري التونسي في إياب الدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي والمحدد لها الأربعاء المقبل في انطلاق منافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة